الآخبار

تقنية تتبع الأشعة متوفرة الآن بلعبة Minecraft على منصة الحاسب الشخصي PC

الآن أصبح بإمكان كل من يمتلك أجهزة PC والتي تعمل بنظام Windows 10, تجربة لعبة Minecraft مع تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing في حال كانت لديكم المواصفات المناسبة لذلك.

مازالت لعبة Minecraft تجلب المزيد من اللاعبين وذلك منذ إصدارها بعام 2009 إلى هذا الوقت, حيث وصل عدد لاعبيها لأكثر من 200 مليون لاعب, والآن مع تقنية تتبع الأشعة والتي تعطي اللعبة مزيجاً رائعاً من الألوان والظلال والإنعكاسات, وترقيات بصرية كبيرة, فأصبحت بالفعل تبدو وكأنها لعبة مختلفة تماماً مع هذه النقلة النوعية الكبيرة, حيث إذا كان لديك بطاقة رسومية من نوع Nvidia RTX واستطعت تشغيل اللعبة على نمط تتبع الأشعة فإنه سيكون بمقدورك الإستمتاع باللعبة, وسيكون لك الخيار تشغيل التقنية أو إيقافها بضغطت زر واحدة فقط. ويأتي مع اللعبة خريطتين مجانيتين والتي تظهر ما تجلبه التقنية من مزايا رائعة.

لسوء الحظ لا توجد نسخة Minecraft مع تقنية تتبع الأشعة على أجهزة Xbox Series X|S في الوقت الراهن, يمكنك تجربتها فقط على أجهزة PC Windows 10 حالياً فقط. شاهد الفيديو الذي يظهر الفرق بين النسخة السابقة والتي صدرت قبل 10 سنوات تقريباً, ومقارنتها مع تقنية تتبع الأشعة RTX

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: