الأخبار

طريقة الحصول على تحديث Destiny 2 لأجهزة الجيل الجديد

صدرت النسخة المحسنة من لعبة Destiny 2 لأجهزة Xbox Series X|S و PS5 لتقدم تجربة 60 إطار سلسة مع دقة عرض 4K لأجهزة Xbox Series X و PS5، ودقة 1080p على Xbox Series S.
وتتيح النسخة المحسنة ضبط مجال الرؤية لكل الأجهزة، ودعم 120 إطار لوضع “Crucible” فقط لأجهزة PS5 و Xbox Series X.

والآن لنتحدث عن طريقة التحديث في أجهزة الجيل الجديد، فإن كنت تملك Destiny 2 على أجهزة Xbox Series X|S عبر خاصية التوافق المسبق وتريد ترقيتها إلى النسخة المحسنة كل ماعليك فعله هو …. لا شيء!!
فعلاً لايجب عليك فعل أي شيء والفضل يعود الى برنامج Smart Delivery، فالجهاز سيقوم بتنزيل التحديث تلقائيًا لجلب أفضل نسخة من اللعبة، وحجم التحديث هنا سيكون 67GB، في الحقيقة هو تنزيل كامل للنسخة المحسنة لكنه يأتي على شكل تحديث.

أما في الجهة المقابلة مع PS5 فالوضع فوضوي نوعًا ما، فإذا كنت تملك لعبة Destiny 2 على PS5 عبر خاصية التوافق المسبق وقمت بالضغط على زر Option في يد التحكم لرؤية نسخ اللعبة فمن الممكن أنك لن ترى نسخة PS5 من ضمن النسخ المتوفرة، وحينها يجب عليك الذهاب للعبة عبر مكتبة الألعاب و ضغط زر Option ثم إختيار “View Game” وعندها سيتم إرسالك الى Destiny 2 نسخة PS4 على متجر PS. وفي تلك الصفحة سترى خيار في الشاشة بشكل ثلاث نقاط، قم بالضغط عليه وسيُظهر لك قائمة تتضمن نسخة من اللعبة بإسم PS5 |Full|Destiny 2 أو PS5 & PS4 |Full|Destiny 2. وعند الضغط عليها سيتم نقلك الى صفحة فيها زر كبير بإسم تنزيل أو “Download” فقط قم بالضغط عليه واستمتع باللعبة حين إنتهاء تنزيلها. لكن من الممكن أن هذا لن يعمل معك أيضًا، لذلك آخر حل هو الذهاب الى المتجر والبحث بكتابة Destiny 2، وحينها سترى أن إحدى نتائج البحث نسخة بإسم ™Destiny 2 PS4™ & PS5 فقم بالضغط عليها وتنزيلها فهذه هي النسخة التي تبحث عنها.

هذه هي طريقة الحصول على النسخة المحسنة من لعبة Destiny 2 لأجهزة الجيل الجديد، فمن منكم قام بتنزيلها حتى الآن؟ شاركونا بأرآئكم عنها في خانة التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: