الأخبار

الإعلامي Jeff Grubb: القليل من الصبر لرؤية العرض القادم من اللعبة المنتظرة Elden Ring

واحدة من اكثر الألعاب ترقباً وإنتظاراً، ومشروع المخرج Hidetaka Miyazaki القادم، لعبة Elden Ring لم تكن حاضره في حفل الجوائز The Game Awards 2020 مؤخراً كما كان يظنه الكثيرون. وتحدث الإعلامي Jeff Grubb مع شبكة VGC عن قضية غيابها عن الحفل، رغم حصولها على جائزة اكثر لعبة منتظره فيه، حيث قال:

من الواضح بأنهم يعملون على هذه اللعبة … نعم لم يظهروها بالحفل، ولكنني أعتقد أنه كان بإمكانهم عرضها في حال أرادوا ذلك. ولكن دعونا نعطي الأمر شهراً أو ربما شهرين آخرين لكي نتمكن من رؤيتها”

وأضاف Jeff:

“هنالك امراً واحداً سمعته ويمكنني قوله لكم: تحلو بالمزيد من الصبر، ولكن فقط قليلاً من الصبر. هذا لا يعني المطلوب منكم الصبر لأيام، ولا أعتقد أنه يعني الصبر  لأسابيع كذلك، ولكن من المؤكد انه لا يعني ابداً الصبر لشهور وشهوراً اخرى”

Elden Ring تم اعلانها في E3 2019 بمؤتمر شركة Microsoft، وهي لعبة اكشن RPG من تطوير From Software حيث يتم وصفها بأنها اكبر مشروع بتاريخ الاستديو حتى الان. تتم صناعة عالم Elden Ring بالتعاون مع مؤلف سلسلة روايات A Song of Ice and Fire المؤلف George Martin الشهير، والذي تم تكليفة بإنشاء Lore عنوان Elden Ring من الصفر، بدلاً من كتابة قصة اللعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: