الأخبار

معلومات عن شخصيات اضافة HiveBusters الخاصة لـ Gears5

توفرت اليوم اضافة HiveBusters للعبة Gears5 وهي إضافة لقصة جانبية تدور حول ثلاثة شخصيات تم إرسالهم في رحلة انتحارية لغرض التضحية و التكفير والانتقام لأحداثٍ مؤسفة عاشتها شخصياتنا.

عنوان هذه الاضافة هو HIVEBUSTERS وتتحدث هذه الاضافة عن الفرقة الانتحارية المُكونة من ثلاثةٍ اعضاء كُلِفوا بمهمة القضاء على خلايا الـ Swarms من الداخل عن طريق زرع قنبلة سامة.

هناك كوميك خاص لهذه الشخصيات وقصتهم بنفس اسم الاضافة وقد تواجدوا ايضاً في لعبة Gears 5 في طورٍ جانبي بإسم Escape الا اننا الان سنغوص اكثر مع شخصياتنا الثلاث بإضافةٍ خاصة بهم.

– KEEGAN
‏- LAHNI
‏- MAC

هؤلاء هم الشخصيات الرئيسية لفرقة العقرب ( الفرقة الانتحارية ).

Keegan هو اكبر شخصيات الفرقةِ سِناً وترك كل احبابه واقرباءه خلال الحرب وعُيّن حارساً وحامياً لـPresscot اثناء الحرب ليترك في داخله فكرةً حزينه ان زملاءه بفرقة Onyx قد قُتلوا ولم يحظى بفرصة الدفاع عنهم الا انه يظن ان فرصته قد حانت الان مع المهمة الانتحارية ويرى انها اهم مهمة في حياته وسينجح فيها مهما حصل لأجلهم.

‏Lahni هي الشخصية الثانية في الفرقة من حيث السن واتت بخبرةٍ كافية من فرقةٍ اخرى تُسمى BRASH BRIGADE. اكثر افراد الفرقة حماسةً وتدربت بشكلٍ احترافي عند سن الـ 19 الا انها قتلت احد رؤوساءها وسُجنت بسبب ذلك وعندما ارادت الحكومة تنفيذ المهمة الانتحارية اعطوها حريتها مقابل قبولها لها.

‏الشخصية الاخيرة ، Leslie Mac. هو ليس ضمن اي مجموعة وكان هو وابنه و عائلته كباقي المجموعات المُستقلة بذاتها الا انه في احد الايام قامت الـSwarms بعمل كمين لهم ومهاجمتهم ولم يُنهي الـSwarms كمينه الا بقتل ابن ماك وعائلته وكامل مجموعته فلم يكن له خيار الا الانضمام للـCOG والانتقام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: