الآخبار

PlayStation ترفض طلبات إسترداد لعبة Cyberpunk 2077

صاحب إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 حالة فوضى كاملة، على الرغم من أن أداء اللعبة الجيد نسبياً على أجهزة الحاسب الشخصي ثم اجهزة الجيل الجديد من Xbox و PlayStation، إلا أن أولئك الذين اشتروها أو طلبوها مسبقًا على الأجهزة المنزلية بشكل عام وخصوصاً اجهزة الجيل الماضي قد تلقوا لعبة غير قابلة للعب حالياً، و كان من الأفضل عدم إطلاقها في الحالة التي تم إطلاقها بها.
إصرار CD Projekt RED على عدم عرض أي لقطات من  اللعبة على الأجهزة المنزلية قبل الإطلاق، والوعود بالأداء المقبول التي تبين أنها جميعاً خاطئة، بالإضافة إلى رفض إرسال أكواد المراجعة قبل الإطلاق لإصدارات الأجهزة المنزلية، أدى كل ذلك إلى استنتاج مفاده أن المطور أخفى عن قصد حالة اللعبة الحقيقية وضلل اللاعبين بذلك!
في الآونة الأخيرة ، أصدر المطور اعتذارًا غامضًا عن ذلك، وقال ان هنالك تحديثان كبيران للعبة، وسيأتيان في الفترة مابين شهري يناير وفبراير من عام 2021، وسيقومان بإصلاح معظم المشاكل الأكثر بروزًا التي تواجه مستخدمي اجهزة PS4 و Xbox One، كما ذكروا أيضًا أن أولئك الذين لا يريدون استرداد أموالهم، ولا يرغبون في انتظار التحديثات يمكنهم طلب استرداد الأموال من Sony و Microsoft.
المفاجأة أتت عندما تم رفض طلبات الاسترداد من قبل PlayStation، مما دفع عدد كبير من المستخدمين إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتأكيد على رفض شركة Sony لاسترداد المبالغ الخاصة بهم لـ Cyberpunk 2077 على PS4، حيث أخبرت PlayStation العملاء أنهم غير مؤهلين لسياسة استرداد PSN الخاصة بهم على الرغم من بيان CDPR، وأنهم  يجب عليهم انتظار تحديثات يناير وفبراير!
أدت مشكلات إطلاق Cyberpunk 2077 إلى ردود افعال من الكثيرين في الصناعة، بسبب ممارسات CDPR المضللة مع اللعبة، وتراجعت أسعار أسهم المطور، وإعادة هيكلة السياسات الداخلية لنفس شركة CDPR.
وعلى كل حال، تتوفر لعبة Cyberpunk 2077 حاليًا على منصات PS و Xbox و PC و Stadia

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: