الآخبار

GhostRunner تحصل على مستوى صعوبة جديد وإضافة شتوية

لعبة Ghostrunner، التي حصلت على تقييم 7/10 في مراجعتنا لها، تريدكم أن تعيدوا لعبها مرةً أخرى بصعوبة وتحدي جديد، فاللعبة الان ستحصل على تحديث مجاني في 17 ديسمبر يضيف وضعاً جديداً للصعوبة بإسم Hardcore، ولايمكنك فتح هذا الوضع حتى تنهي اللعبة أولًا. الوضع الجديد يضيف نوعاً جديداً من التحدي والإثارة لمن يحب الألعاب ذات الصعوبة العالية، جميع التطويرات التي فمتم بالحصول عليها في رحلتكم الأولى باللعبة، ستنتقل معكم الى الوضع الجديد، وفي المقابل سيزيد عدد الوحوش وسيظهرون في أماكن جديدة. وليس ذلك فحسب، بل من بداية اللعبة مباشرةً سترون الوحوش بجميع أنواعها وأصنافها يحاولون إيقافكم وتدميركم. الوضع الجديد سيتم إطلاقه في 17 ديسمبر بشكل مجاني على أجهزة PS4 – Xbox One – والوضع متوفر بالوقت الحالي على منصة الحاسب الشخصي PC.

وأما بشأن إضافة Ghostrunner Winter Pack DLC فهي تقدم Katana Cold Snap و Cold Blood Glove لإضافة مظهر رائع لشخصيتك لاسيما عند تقطيع أعدائك، وهذه الحزمة متوفرة اليوم بسعر 1.99$ على أجهزة Xbox One – PS4 – PC – وستتوفر على جهاز Switch في الربع الأول من عام 2021. وهنا عرض الكشف عن الحزمة:

وأخيرًا يعدنا الفريق بإضافة العديد من الميزات في بداية عام 2021 وأحدها سيكون هو إضافة وضع التصوير، والذي سيتيح لك إيقاف اللعبة في أي وقت وبأقصى سرعة لإلتقاط صور لشخصيتك من اي زاوية تفضلها، ووضع فلاتر لإضافة لمسات جمالية على الصورة.

هل ستعودون الى Ghostrunner مرة أخرى في 17 ديسمبر بعد إضافة هذه الصعوبة الجديدة؟ وهل أنتم من محبي الأوضاع الصعبة في الألعاب بشكلٍ عام؟ أخبرونا في خانة التعليقات في الأسفل.

0

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: