الآخبار

Spider-Man: Miles Morales تحصل على جائزة أفضل لعبة PS5 بحسب PlayStation Blog

PlayStation Blog أصدر اليوم جوائزه لألعاب سنة 2020،  وكانت اللعبة الحائزة على أفضل لعبة في جهاز PS5 هي Spider-Man: Miles Morales المطورة من استوديو Insomniac، وقد إنتزعت اللقب من بين العديد من الألعاب القوية مثل Assassin’s Creed Valhalla و Demon Souls. وقالت PlayStation عنها:

“Marvel’s Spider-Man: Miles Morales صنعت لنفسها اسمًا في استطلاعات GOTY لهذا العام ، وحصلت من القراء على تصويتات (لجوائز) أكثر مما يمكنك إطلاقه من الشباك العنكبوتية في اللعبة. حتى أنها تفوقت على زملائها في إطلاق PS5 على عناوين مثل Demon’s Souls و Assassin’s Creed Valhalla و Astro’s Playroom لتأمين جائزة Platinum Trophy المرموقة لأفضل لعبة PS5 لهذا العام – تهانينا Insomniac!”

وأما اللعبة الحائزة على أفضل لعبة PS4 بعد تنافس شديد هي لعبة استوديو Naughty Dog لهذا العام وهي The Last of Us Part 2. وقالت PlayStation عنها:

“في عام قوي بالنسبة لحصريات PlayStation،  كانت جائزة لعبة PS4 لهذا العام محل تنافس شديد. ولكن في النهاية تكملة Naughty Dog المشحونة عاطفيا انتزعت كأس البلاتنيوم. في حين فازت ملحمة الساموراي ذات العالم المفتوح Ghost of Tsushima  المقدمة من استوديو Sucker Punch بالكأس الذهبية. و Final Fantasy VII Remake Silver و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales حازَتا على الكأس البرونزية.”

ولمعرفة بقية الجوائز والفائزين يمكنكم التوجة لصفحة PlayStation Blog من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: