الأخبار

Adam Badowski رئيس استوديو CDPR يعطي إعجابات لتغريدات تنتقد Sony

Sony قامت بحذف لعبة Cyberpunk 2077 من جميع متاجر PS حول العالم في يوم الجمعة الماضي الموافق 18 ديسمبر. وبالطبع لكل قرار مؤيديه ومعارضيه، لكن الغريب في الأمر هو تفاعل رئيس استوديو CD Project Red مع القرار في يوم الجمعة الماضي، حيث قام Adam Badowski رئيس استوديو CDPR ومخرج لعبة Cyberpunk 2077 بالإعجاب بعدة تغريدات على منصة Twitter تنتقد Sony إنتقادات لاذعة حتى أن بعضها يصف قرار Sony بالسخيف أو التافه “Ridiculous”.

(تم إزالة الإعجابات من هذه التغريدات، فما عادت موجودة في صفحة الإعجابات في حساب Adam)

أُعجب Adam بتغريدة تقول: “سحب اللعبة من المتجر؟ هذا لطيف “أنا غاضب من بعض سياسات رد الأموال”. اللعبة تعمل، ولكن تم تضخيمها بشكل أكبر من حجمها بسبب الحاجة إلى بعض النقرات”

وأُعجب بتغريدة شخص يقارن حالة Cyberpunk 2077 بحالة لعبة The Avengers قائلًا: “هذا مثير للاهتمام ، أُطلقت PlayAvengers@ في حالة أسوأ من CyberpunkGame@ ولم تفعلوا شيئًا يا رفاق. Avengers ميته فعليًا على جميع المنصات مما جعل اللعب عبر الإنترنت غير ممكن فيها، بالإضافة إلى التعليمات البرمجية السيئة. فأين إعادة أموال كل هؤلاء الناس؟ هم التالين صحيح.”

وهنا صورة للتغريدات المعجب بها:

ونشير إلى أن اللعبة مازالت متواجدة على منصات الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X|S ومازالت تتلقى تحديثات لإصلاح الأخطاء وتحسين تجربة المستهلك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: