الآخبار

تسريبات حول Project CARS 4

شارك الرئيس التنفيذي لشركة Slightly Mad Studios بعض التفاصيل الأولية حول لعبة Project CARS 4 و نظام اللعبة المحاكي للواقع.
على الرغم من حقيقة أن السيد Ian Bell حذف جميع تغريداته حول Project CARS 4 بعد وقت قصير من مشاركتها، تمكن بعض المتابعين من التقاط لقطات شاشة من التغريدات قبل أن يتم مسحها.

ووفقًا للسيد Ian Bell،بأن الجزء الجديد لسلسلة Project CARS، سيكون أشبه بمحاكاة واقعية من الناحية التقنية و الرسومية أكثر من أي وقت مضى.
في حين من المحتمل أن تصبح Codemasters شركة فرعية جديدة لشركة EA، حيث يبدو أنه لا يوجد ضغط على استوديوهات الشركة لاستخدام Frostbite 3 كمحرك تطوير ، حيث ادعى Bell أن Project CARS 4 ستستخدم Madness Engine 2.

ومن الواضح أن قدوم السلسلة إلى أجهزة الجيل الجديد سيحقق تحسنًا رسوميًا كبيرًا، لكن Bell ذكر تحديدًا الظلال والتظليل لـ Project CARS 4 كواحدة من الميزات الاستثنائية للعبة.

من ناحية أخرى، فإن عودة اللعبة إلى إسلوب المحاكاة هو بالتأكيد قرار حكيم من الاستوديو، نظرًا لأن إسلوب اللعب  لم يكن ناجح تمامًا في الاتجاه الذي أُتُخِذ مع Project CARS 3.
من الغريب بعض الشيء أن يشارك الرئيس التنفيذي للاستوديو بعض التفاصيل حول مشروعهم التالي ثم يقوم بحذفها.

حاليًا، لا يوجد تاريخ رسمي لإصدار Project CARS 4 نظرًا لأن اللعبة لم يتم الإعلان عنها بعد.وعلى الأرجح، لا تزال اللعبة في مراحلها الأولى من التطوير، حيث تم إطلاق الإصدار الأخير قبل بضعة أشهر. و إلى ذلك الحين أترككم بود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: