الأخبار

حظر أكثر من مليوني حساب في لعبة PUBG Mobile

تحظى لعبة PUBG على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية مسار تطوير مختلف عن PUBG Mobile، على غرار منافسها الأول Call of Duty.

بينما بدأ الموسم العاشر من PUBG الأسبوع الماضي، حيث قدم خريطة جديدة تسمى Haven تضم فصيلة من المقاتلين الخاضعين للتحكم من قبل الذكاء الاصطناعي، في حين ركزت PUBG Mobile بشكل أساسي على حدث Frost Festival الذي يحاكي فصل الشتاء.

بدأ مهرجان Frost في 9 ديسمبر للعبة PUBG Mobile، مما سمح للاعبين باستكشاف خريطة المعركة المغطاة بالثلوج وجمع أزياء وجوائز فريدة من نوعها مستوحاة من موسم الشتاء و الأعياد، وقد يؤدي هذا الاهتمام المتزايد أيضًا إلى استخدام المزيد من اللاعبين للغش والتعديل في PUBG Mobile.

بين 11 و 17 ديسمبر 2020م، كان هنالك حوالي 2،127،454 حسابًا معلقًا بشكل دائم، وفقًا لتقرير أسبوعي نشرته PUBG Mobile على منصة Twitter.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها حظر PUBG Mobile إلى عدة ملايين من المستخدمين في غضون أسبوع واحد، فبين 20 و 27 أغسطس 2020م، حظرت PUBG Mobile أيضًا أكثر من مليوني مستخدم، وجاءت النسبة الأكبر من عمليات الحظر في حملة ديسمبر (31 بالمائة من المستخدمين).

تظل نسخة الهاتف المحمول من لعبة الـ Battle Royale الشهيرة واحدة من أكثر الألعاب شهرة في السوق، على الرغم من تكرار عمليات حظر الحسابات الضخمة.

PUBG Mobile هي واحدة من خمس ألعاب للهاتف المحمول حققت أكثر من مليار دولار في عام 2020، واحتلت المركز الأول بشكل عام فوق Honor of Kings و Pokemon GO و Coin Master و Roblox من خلال كسب أكثر من 2.6 مليار دولار

لا شك بأن علامة PUBG حظيت بعام مثير للاهتمام من نواحٍ أخرى، فبعد الإعلان عن The Callisto Protocol في The Game Awards 2020، وهي لعبة رعب جديدة يقودها مبتكر Dead Space، و التي ستكون أحداثها في نفس عالم لعبة PUBG.

PUBG Mobile متاحة لأجهزة Android و iOS.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: