الأخبار

الشتاء قادم للعبة Call of Duty: Mobile

Call of Duty: Mobile تستعد لموسم الشتاء, حيث ستصدر محتوى جديدًا هذا الأسبوع استعدادًا لموسم الشتاء و الأعياد. حصلت اللعبة على محتوى جديد بالفعل مؤخراً، وتم الإعلان عنه بالفعل لـ Call of Duty: Mobile’s Season 13 يتضمن خريطة Nuketown Russia، لكن التحديث الجديد سيضيف المزيد إلى اللعبة.

تميل Call of Duty: Mobile إلى إطلاق تحديثات موسمية، وآخرها سيكون موجهًا نحو موضوع الشتاء و الأعياد.

يُطلق على التحديث القادم لعطلة الشتاء اسم “Winter War”، وسيتوفر اليوم 21 ديسمبر، وسيقدم الحدث ذو الطابع الشتوي محتوى جديدًا في شكل الأسلحة، وخرائط مغطاة بالثلوج، وأحداث عبر الإنترنت، ووضع متعدد اللاعبين جديد، واكثر.
جزء كبير من تحديث Winter War هو إضافة خرائط جديدة تحاكي فصل الشتاء.

إحدى الخرائط الجديدة هي منطقة ثلجية  تسمى Ski Town، وهو موقع جديد سيتم إضافته إلى خريطة Battle Royale للعبة.

تشمل الخرائط الجديدة الأخرى خريطة Nuketown Russia المذكورة أعلاه كخريطة متعددة اللاعبين، وخريطة Holiday Raid  مع قصر مغطى بالثلج ومزين لقضاء العطلات.

إلى جانب الخرائط الجديدة، سيضيف تحديث Winter War وضع اللعب التنافسي الجديد المسمى Grind، بالإضافة إلى Battle Pass الموسمي إلى اللعبة، حيث سيجمع وضع Grind بين قواعد وضعي Kill Confirmed و Hardpoint.

يمكن للاعبين ربح المزيد من المكافآت والمحتوى من خلال Winter War Battle Pass من خلال المستويات المجانية و Premium Pass، وستتضمن بعض المحتويات الجديدة عملاء جدد ومخططات للأسلحة و Charms و Scorestreak جديدة والمزيد، كما سيشمل التحديث أيضًا تحديات وأحداثًا موسمية للاعبين لكسب المزيد من المكافآت، مثل حدث “On the Brink”، الذي سيمكن اللاعبين من ربح سلاح SMG جديد في Call of Duty: Mobile يسمى QXR وميزة جديدة متعددة اللاعبين تسمى Restock والتي تعيد شحن العناصر في فترات مدتها 25 ثانية، كما سيحتوي التحديث على سلاح Peacekeeper الجديدكسلاح أسطوري.

Call of Duty: Mobile متوفرة  على الأجهزة التي تعمل بنظام Android و iOS.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: