الآخبارمقالات

Ubisoft تقوم بتجديد العلامة التجارية للعبة Beyond Good and Evil

مضى وقت طويل منذ إصدار لعبة Beyond Good and Evil، لعبة الحركة والمغامرة الكلاسيكية التي تم إصدارها في الأصل في عام 2003. ولكن بعد العديد من التأخيرات، أعلنت Ubisoft أخيرًا في E3 2017 أنهم كانوا بصدد الإعداد لـ Beyond Good and Evil 2.

في حين أن احتمالية عودة لعبة Beyond Good and Evil الجديدة بدت غير واضحة منذ ما يقرب عقد من الزمن، فإن عروض Ubisoft التشويقية السينمائية في E3 2018 تشير إلى أنها تستحق الانتظار بالتأكيد.

ومع ذلك بعد الإعلان ، لم نسمع الكثير عن التفاصيل الدقيقة لـ Beyond Good and Evil 2. كيف ستختلف عن اللعبة الأصلية؟ ماهي أوجه الشبه؟ كيف ستعمل خاصية اللعب الجماعي عبر الإنترنت؟ و السؤال الأبرز متى سنلعبها بالفعل؟

لقد جمعنا كل الأخبار والشائعات والتفاصيل المؤكدة المحيطة بـ Beyond Good and Evil 2 أدناه لإطلاعك عليها.

ما هي Beyond Good and Evil؟ لعبة RPG أكشن وخيال علمي في الكون المفتوح

ما المنصات التي يمكننا اللعب عليها؟ لا شيء رسمي، لكن من المحتمل أن يكون PS5 و Xbox Series X|S و PC

متى يمكننا اللعب؟ ليس من المحتمل أن يكون ذلك في أي وقت قريب

 تجدر الإشارة أنه وخلال لقاء أجرته شبكة IGN مع المستثمرين في شركة Ubisoft في وقت سابق من عام 2020م، أكد الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft، السيد Yves Guillemot أن الناشر سيطلق “خمس ألعاب AAA جديدة في الفترة ما بين  2020-2021” لكنه أكد من خلال اللقاء أن Beyond Good and Evil 2 لن تكون من ضمنها.

قامت شركة Ubisoft مؤخرا بتجديد العلامة التجارية للعبة Beyond Good and Evil.

كما نشرت Ubisoft عام 2018م مقطعًا دعائيًا سينمائيًا لـ Beyond Good and Evil 2 والذي يوضح تفاصيل إعداد اللعبة وظهور الشخصيات التي طال انتظارها، مثل Jade و Pace.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: