الآخبار

KFC تكشف عن جهاز العابها القادم بإسم KFConsole

في شهر يونيو الماضي عندما تم الإعلان عن شكل جهاز PS5 أتت KFC وأعلنت عن شكل جهاز العابها القادم المسمى KFConsole بإعلان مبهر حقيقةً، لكن أتعلمون ما الأكثر إبهارًا؟ الأكثر إبهارًا هو أن ماظنناه مجرد مزحة كان واقعًا حقيقيًا حيث أعلنت KFC البارحة عن مواصفات جهازها القادم، وأصدرت إعلان ترويجي آخر للجهاز.

KFCONSOLE وحش تقني من جميع النواحي وتم التعاون مع Cooler Master في تصميم هذا الجهاز. يحتوي الجهاز على مايسمى بـ Chicken Chamber وهو إبتكار جديد في صناعة أجهزة الألعاب، حيث يعمل على الحفاظ على سخونة الدجاج وقت اللعب، وبالطبع الأمر لاينحصر على الدجاج، يمكنك وضع أي وجبة تريد الحفاظ على سخونتها حينما تلعب.

الجهاز يأتي بأحد أعلى المعالجات المركزية الموجودة في السوق حاليًا، وهو معالج Intel Nuc 9 extreme compute element، ومصحوبًا بكرت شاشة من Asus داعم لتقنية تتبع الأشعة “RT”. ولأول مرة في عالم الألعاب منفذ الكرت سيكون “Hot Swappable” حيث سيمكنك تبديل كرت الشاشة والجهاز يعمل!!

KFCONSOLE يملك جميع معايير الجيل الجديد وهذا يعني بالطبع إمتلاكه لـSSD، والمستخدم هنا هو  اثنان من Seagate® BarraCuda® 1TB SSD أي مايساوي 2TB. ويأتي الجهاز داعمًا لتقنية الواقع الإفتراضي VR.

يدّعي كلًا من KFC وCooler Master أن الجهاز قادر على تشغيل الألعاب على دقة 4K وبسرعة 240 إطار في الثانية!
حسنًا KFC أخذت الأمر على محمل الجد، فلم تقدم جهاز العاب فقط، بل وحش تقني بكل المقاييس بل أنه قدّم تقنيات لأول مرة نراها في عالم الألعاب، فهل سيكون منافسًا جيدًا للمنصات الأخرى؟

في الحقيقة بالنسبة لي إن كان الجهاز بسعر 500$ (وهو ما أعتقد انه أمر أشبه بالمستحيل) فسأفكر بإمتلاكه بدلًا من أي جهاز آخر. مارأيكم أنتم؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: