الآخبار

لعبة Diablo Immortal متاحة كنسخة Alpha

مرة أخرى في عام 2018، بدلاً من الإعلان عن Diablo 4 كما كان متوقعاً من الجميع، أعلنت Blizzard بدلاً من ذلك عن Diablo Immortal، وهي في الأساس نسخة الهاتف المحمول من Diablo.

قوبلت اللعبة في البداية بردة فعل عنيفة وبعد حوالي عامين، يبدو أن Diablo Immortal أصبحت أخيرًا في مرحلة الـ Alpha التقنية.

طور الـ Alpha في الأساس عبارة عن اللعبة في شكل النموذج الأولي للعمل؛ حيث أن اللعبة في هذه المرحلة لا تزال غير مخصصة للجمهور، ولكن يجب أن تكون جيدة بما يكفي لكي يحصل بعض اللاعبين المشاركين في مرحلة الـ Alpha على فكرة عما تدور حوله اللعبة، وفي الواقع لاقت اللعبة بعض الإشادة من الذين شاركوا في إصدارالـ Alpha، حيث يرون أنها تبدو حقًا وكأنها لعبة Diablo في نهاية الأمر.

وفقًا لـ Blizzard ، “يتمثل الهدف الأساسي لـ Technical Alpha في اختبار استقرار الخوادم وأداءها عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة، كما أنها فرصة لنا لأخذ ملاحظات اللاعبين بشأن طريقة اللعب الأساسية، وأنظمة اللعب المبكرة الأخرى، سيساعدنا هذا على التأكد من أن اللعبة تبدو رائعة عندما تكون في متناول الجميع “.

من غير الواضح متى سيتم إطلاق Diablo Immortal ، خاصةً وأنه في هذا الوقت لا تزال في مرحلة الـ Alpha، وهذا يعني أنها ستحتاج إلى الانتقال إلى المرحلة التجريبية قبل الطرح للجمهور، ومع ظهور Diablo 4 أيضًا في الأفق، سيكون من المثير للاهتمام معرفة متى تخطط Blizzard لإطلاقها، و إلى ذلك الحين أترككم بود.

اللعبة ستتوفر على الأجهزة التي تعمل بنظامي Android و IOS.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: