الأخبار

مبتكر لعبة Silent Hill يكشف بعض التفاصيل عن مشروعه القادم

Keiichiro Toyama مبتكر لعبة Silent Hill و Gravity Rush قام بمشاركتنا بعض التفاصيل المتعلقة بلعبته القادمة في عام 2023، حيث يعمل مع فريقه في Bokeh Game Studio على لعبة أكشن ومغامرات بطابع مرعب.

في مقابلة من IGN مع Keiichiro Toyama، قال فيها المطور أنه يعمل على “لعبة أكشن ومغامرات ستجذب عشاق عملي السابق ” وعندما تم الضغط عليه للإجابة ما إذا كانت اللعبة تأتي بطابع رعب مثل لعبة Silent Hill أو ستكون بأسلوب Anime وقوى خارقه مثل لعبة Gravity Rush وكانت إجابته: “إذا كان هناك أي شيء، فستكون هذه اللعبة أقرب للرعب. لكننا سنركز على جعل هذه التجربة ترفيهية بشكل واسع، بدلاً من لعبة رعب قاسية (Hardcore horror) “

وبالرغم من عمل Toyama لألعاب حصرية على منصة PlayStation فقط، وذلك بسبب عمله كمطور في استوديوهات Sony لمدة عقدين كاملين، إلا أنه يريد إصدار لعبته على أكبر عدد ممكن من أجهزة الألعاب المنزلية مع تركيزه على أجهزة الحاسب الشخصي PC.
“نعمل على تطوير اللعبة بإستخدام أجهزة الحاسب الشخصي PC باعتباره المنصة الرئيسية، ولكننا نأمل إصدار اللعبة على أكبر عدد ممكن من منصات أجهزة الألعاب”

وذكر أنه يعمل مع فريق كبير نوعًا ما وأنهم يخططون إلى إصدار اللعبة في عام 2023، وأشار إلى أنهم مازالوا في مراحل التطوير الأولى، وأنهم عند بداية تأسيس الإستوديو كانوا يفكرون بإصدار لعبة جوال ولكن مع كبر الفريق وانضمام أعضاء ذوي الخبرة الواسعة توسعت رؤيتهم وعلا طموحهم لإصدار لعبة أضخم لجميع المنصات.

ووعدونا بإنشاء حسابات على منصات التواصل الإجتماعي مثل Facebook و Twitter لمشاركتنا بأعمالهم خلف الكواليس في أثناء مرحلة تطوير اللعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: