الآخبار

تطوير لعبة Psychonauts 2 يصل إلى مرحلته النهائية

فريق Double Fine كشف عن لعبة Psychonauts 2 في عام 2015، وكان من المخطط إصداراها في عام 2018 ثم تم تأجيلها إلى 2019 ثم إلى 2020، وأخيرًا تأجيلها إلى 2021 بسبب تأثير جائحة كورونا.

لكن يبدوا أن اللعبة ستصدر في موعدها المحدد هذه المرة، ففي مقابلة أجراها موقع IGN مع رئيس استوديو Double Fine الرائع Tim Schafer، صرح فيها Schafer أن عملية التطوير وصلت إلى مراحلها الأخيرة وبدأوا في الدخول إلى مرحلة صقل اللعبة.

“2020 بالتأكيد لم تسرع من عملية تطوير [Psychonauts 2]، لكن لدينا الآن كل شيء في اللعبة. والحقيقة التي أستطيع أن أقولها هي أننا بدأنا العمل في نهاية الـ Credits، وهذا لأريك فقط إلى أين وصلنا. بالنسبة لنا على الأقل، هذا يعني أننا نقترب من إنهاءها. ونحن الآن ننتقل في الغالب إلى صقل الأشياء الموجودة في اللعبة.” هذا ماقاله Schafer في اللقاء.

والكثير من المعجبين بأعمال الإستوديو كانوا يتسآءلون في الفترة الأخيرة إن كان سيعمل استوديو Double Fine على العاب Banjo-Kazooie أو Conker’s Bad Fur Day المطورة سابقًا من قِبل استوديو Rare المملوك حاليًا من طرف Microsoft، وذلك بسبب أن استوديو Rare مشغول حاليًا بلعبة Everwild، وتم طرح هذه التساؤلات على Schafer وردَّ قائلًا:

“من المثير للاهتمام التفكير في هذا الأمر، لكنني أشعر أنه لن يكون أفضل استخدام لـDouble Fine، لأنني أعتقد أن كل ما لدينا هو صنع وإبتكار الأشياء. لقد ادخل الناس في رؤوسهم بطريقة ما فكرة أن علينا أن نصنع لعبة Banjo-Kazooie. لماذا يجب على Double Fine أن يصنع Banjo-Kazooie؟ هل سمعت عن الشركة المسماة Rare؟ أعتقد أنهم ما زالوا موجودين. من الجيد التفكير في الأمر ، من الجيد أن يفكر الناس فينا عندما يفكرون في تلك اللعبة ، لأن […] أحب هذه اللعبة حقًا ، وإذا فكر الناس في Double Fine عندما يفكرون في ألعاب المنصات ذات الألوان الزاهية ذات التجربة الممتعة، هذا شيء رائع. لكن … سنبتكر شيئًا جديدًا يحبه الناس بنفس القدر”

تصريحات رائعه، ومن الجيد أن الفريق يطمح لصنع عنوان جديد بالكامل. في الحقيقة يبدوا وكأن الاستوديو انزعج قليلًا من طلبات الجماهير الذين يناشدوهم على أن يصنعوا لعبة Banjo-Kazooie.

وأخيرًا نشير إلى أن لعبة Psychonauts 2 ستصدر على أجهزة PC، Xbox One، Xbox Series X/S، PS4 في وقتٍ ما في عام 2021.

1
Abdulrahman

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: