الآخبار

Sony تعمل على 3 أفلام و7 مسلسلات مستوحاة من العاب PlayStation

عناوين PlayStation بدأت تشق طريقها إلى عالم السينما أيضًا، فقد علمنا في وقتٍ سابق عن العمل على فيلم Uncharted، وعن عمل HBO على مسلسل The Last of Us، لكن في الواقع هذه كانت مجرد البداية. في مقابلة حديثه أجرتها قناة CNBC الإخبارية مع Tony Vinciquerra المدير التنفيذي في شركة Sony Pictures، صرح فيها الأخير عن تخطيط الشركة لطرح ثلاثة أفلام وسبعة مسلسلات ضخمة مستوحاة من ألعاب PlayStation.

“لدينا برنامج داخل الشركة يسمى One Sony. لقد رأينا الكثير من الأشياء تحدث في هذا الصدد – على سبيل المثال ، فلم Uncharted، الذي صورناه بالكامل أثناء الوباء وسيتم إصداره العام المقبل، وهو مبني على عنوان Sony Playstation. لدينا 3 أفلام قيد العمل من عناوين Sony PlayStation، ولدينا سبعة مسلسلات تلفزيونية من عناوين Sony Playstation. وسترى المزيد من التعاون بين شركات Sony في المستقبل.”

لانعلم حتى الآن ما هي العناوين العشرة التي ستشق طريقها إلى عالم السينما، لكن في الحقيقة يوجد الكثير من العناوين التي يمكنهم صنع أفلام ممتازة منها، مثل فيلم أسطوري من عنوان God of War، أو أفلام كرتونية مستوحاة من ألعاب مثل Ratchet & Clank و Sackboy.

أخبرونا في خانة التعليقات ما هي لعبتكم المفضلة من PlayStation التي تريدون مشاهدتها كفيلم أو مسلسل؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: