الآخبار

إستديوهات Sony London تعمل على عنوان VR خاص لـ PS5

قد لا يتمتع استوديو SIE London Studio بنفس الزخم الذي يحظى به مطوري الطرف الأول الأخرين من Sony مثل Naughty Dog أو Sony Santa Monica، لكنهم صنعوا عناوين ضخمة مثل لعبة Blood and Truth الحصرية على طرفية الواقع الإفتراضي (PSVR) مما يعني أنهم لا يقلوا أهمية من حيث الامكانيات و الجودة عن الباقين.

من المحتمل أن يمر بعض الوقت قبل أن نسمع أي تفاصيل محددة حول هذا الأمر، ولكن ربما نكون قد حصلنا على بعض المعلومات المبكرة.

حسب موقع Twisted Voxel،حيث يشير ملف تعريف LinkedIn الخاص بالسيد David Skilton (مدير قطاع المرئيات و المؤثرات البصرية في SIE London Studio) إلى أنه يعمل على لعبة لجهاز PS5 غير معلنة.

ومن المثير للاهتمام، أن قائمة الوظائف الشاغرة في الموقع الإلكتروني الخاص بالاستوديو تشير إلى “الحاجة إلى مبرمج شبكات يعمل على العنوان الرئيسي القادم”، مما أدى إلى الإستنتاج بأن الإستديو يعمل على حصرية ضخمة لجهاز PS5.

نظرًا لحقيقة أن PS5 يقوم فقط بدعم PSVR عبر خاصية التوافق المسبق في الوقت الحالي، فإن السؤال هو، ما إذا كانت اللعبة التي تعمل عليها SIE London مخصصة لتقنية الـ VR من Sony ؟، خاصة وأن الاستوديو قد صرح في الماضي على أنه سيلتزم بالعاب الواقع الافتراضي للمشاريع المستقبلية أيضًا.

من المحتمل أن يمر بعض الوقت قبل أن نعرف بالتأكيد، وإلى توفر المزيد من المعلومات، والتي سنوافيكم بكافة مستجداتها في المستقبل، نترككم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: