تقارير

أهم خمسة عناوين قادمة في شهر يناير القادم من عام 2021

لقد قارب عام 2020م لنهايته، وقدم لنا الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية وبعض الألعاب الضخمة. على الرغم من أن شهر يناير عادةً ما يكون شهرًا يخلو من أي جديد في عالم العاب الفيديو، إلا أن الأمر يبدو مختلفاً هذه المرة. دعونا نلقي نظرة على أكبر خمسة إصدارات قادمة مطلع عام 2021م.

لعبة Scott Pilgrim vs. the World

تم إصدارها في الأصل عام 2010م قبل شطب الاسم في عام 2014م ، واعتقد البعض أننا قد لا نرى لعبة Scott Pilgrim vs. the World: The Game متاحة مرة أخرى.

لحسن الحظ، تقدم Ubisoft نسخة معدلة من اللعبة الأصلية مع كامل محتوياتها القابلة للتنزيل. باعتبارها لعبة لاقت نجاحاً و قبولاً بين اللاعبين، وعلى إعتبار أن مشجعي لعبة Beat ’em up يتوقون للحصول على لعبة Scott Pilgrim vs. the World: The Game.

اللعبة قادمة لمنصات Xbox و PlayStation و Nintendo Switch بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

لعبة  Olija

يروي Olija قصة فاراداي، رجل تحطمت سفينة في بلد معادٍ لبلده، ولكنه مسلح بحراب أسطوري يسمح له بالانتقال الفوري من مكان لأخر. تتميز اللعبة بطابع خاص من الألغاز والقتال التي يتم تعزيزها بتقنيات متطورة للغاية، وتعتبر من نوعية العاب الـ Platform. كما تضفي الموسيقى اليابانية التقليدية ذات الطابع الجمالي البسيط وموسيقى lo-fi على هوية خاصة باللعبة.

اللعبة قادمة لمنصات Xbox و PlayStation و Nintendo Switch بالإضافة إلى الحاسب الشخصي

لعبة The Medium 

لقد وجد فريق Bloober مكانه المناسب مع ألعاب الرعب النفسي، فبعد تطوير Observer و Layers of Fears و Blair Witch في االماضي القريب. لا يكون مفاجئًا أن يعود الفريق لتطوير لعبة The Medium ، هذه المرة كحصرية لمنصة Xbox. حيث سيقوم اللاعبون بلعب دور ماريان، الوسيط الروحي التي يمكنها السفر إلى عالم الأرواح، مما ينتج عنه عناصر لغز مثيرة وقدرات نفسية. أولئك الذين يبحثون عن تخديات نفسية مرعبة مطلع العام الجديد ليسوا بحاجة إلى مزيد من البحث.

لعبة Cyber Shadow

Cyber ​​Shadow هو عنوان لمنصة عمل يتم تمريره من الجانب ويتميز بنمط رسومي 8 Bit. نعم، سوف تغمرك اللعبة بشعور الحنين إلى الماضي وبمدرد مشاهدة العرض التشويقي للعبة ستتأكد من ذلك. سيأخذ اللاعبون دور نينجا سايبورغ الذي يتطلع إلى إنقاذ عشيرته من الأعداء الاصطناعية التي تقوم بتدميرهم. قد تبدو اللعبة قديمة، لكن قصة اللعبة وموسيقتها يصطفان أيضًا بشكل مناسب. إذا كانت لديك ذلك الشعور بالحنين إلى الزمن الجميل لعالم العاب الفيديو القديمة، فإن Cyber ​​Shadow سوف تجمع بين هذا الشعور والطابع المعاصر.

اللعبة قادمة كحصرية لجهاز Nintendo Switch

لعبة Hitman 3

تحت ظل IO Interactive ، وجدت سلسلة Hitman حياة جديدة، مما جعل قصة العميل 47 في طليعة الألعاب مرة أخرى. مع إصدار للإستديو لـ Hitman و Hitman 2 اللتين نالتا استحسان النقاد و المعجبين، فمن المتوقع أن تقوم Hitman 3 بنفس الشيء. كأول إصدار للسلسلة لمنصات الجيل الجديد، ستأتي Hitman 3 بلا شك بتوقعات و امآل كبيرة، و التي سوف تعزز سجلها الحافل حتى الآن.

اللعبة قادمة لمنصات Xbox و PlayStation بالإضافة إلى الحاسب الشخصي

شاركونا أرائكم و إختياراتكم من القائمة التي إخترناها لكم، و إلى ذلك الحين نترككم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: