الآخبار

مطوري Square Enix يتحدثون عن بعض خططهم المستقبلية

نحن الآن على مشارف نهاية عام 2020 والذي كان جيدًا نوعًا ما للناشر الياباني Square Enix، حيث قدم فيها العنوان الناجح Final Fantasy 7 Remake. ونجاحات NieR: Automata لم تتوقف حتى الآن، ولكنهم فشلوا في تقديم لعبة Marvel Avengers ولم يستطيعوا حتى إسترداد تكاليف تطويرها.

ولكن الآن الشركة تنظر إلى عام 2021 وتريد تقديم أفضل ما لديها. وفي مقابلة إستضافتها صحيفة Famitsu اليابانية مع العديد من مطوري Square Enix للحديث عن ما ينوي الفريق تقديمه لعام 2021.

المقابلة الأولى كانت مع Naoki Yoshida منتج العاب Final Fantasy 14 و Final Fantasy 16، والذي قال أنه يجب عليكم توقع الكثير من هذه اللعبتين في عام 2021. فهل من الممكن أنه يلمح بذلك إلى إصدار لعبة FF16 في عام 2021؟ لانعلم لكن هذا مايبدوا لي، وأما بخصوص لعبة FF14 فيبدوا أنه يشير إلى الإضافة التي سيعلن عنها في حدث Square Enix الذي سيقام في فبراير القادم.

وأما Yoshinori Kitase منتج لعبة Final Fantasy 7 Remake أكد أن التكملة قيد التطوير، ونوّه على عدم توقع أي معلومات جديدة في عام 2021.

وفي حديثهم مع Yosuke Saito منتج سلسلة NieR، ذكر Saito أن السلسلة ستستمر، وأشار بأنه سعيد بالكشف عن المزيد من التفاصيل عن لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139. و Saito يعمل كمنتج أيضًا مع Platinum Games على لعبة Babylon’s Fall حيث قام بالتلميح إلى المزيد من المعلومات القادمة للمشروع في عام 2021.

وقاموا بإستضافة مطورين آخرين لكنهم لم يدلوا بالعديد من المعلومات، مثل Noriyoshi Fujimoto منتج العاب Dragon Quest الذي يأمل بكشف شيءٍ ما بمناسبة حفل مرور 35 سنة على لعبة Dragon Quests.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: