تقارير

قائمة Elder Players بأهم الألعاب المؤكد صدورها في عام 2021

Horizon Forbidden West

نعلم ان عنوان Horizon هو أحد العناوين الجديدة التي ظهرت لأول مرة بالجيل السابق بعنوان Horizon: Zero Dawn وحصرياً على منصة PS4.  لعبة الأكشن RPG من تطوير Guerrilla Games، والتي لاقت الكثير من النجاحات والاعجابات، تدور أحداث قصتها بعد نهاية العالم، حيث تُجبر البشرية على العيش كقبائل للبقاء على قيد الحياة في عالم تسيطر عليه آلات متقدمة على شكل روبوتات كبيرة في مظهر حيواني كالديناصورات وغيرها. أنت تلعب دور Aloy، صيادة محبوبة للغاية التي تؤدي صوتها مؤدية الصوت Ashly Burch، التي تنطلق في رحلة لاكتشاف المزيد عنها وعن ماضي البشرية. على الرغم من إطلاق اللعبة الأصلية مباشرة مع إطلاق لعبة “Legend of Zelda: Breath of the Wild” ، إلا  ان “Horizon Zero Dawn” كانت أكثر من مجرد لعبة خاصة بها، فهي تشجع اللاعبين على استكشاف عالمها الثري والفريد. نأمل أن يجلب الجزء الثاني Horizon Forbidden West نفس السحر الذي أسر الجماهير في المرة الأولى.

اللعبة قادمة كحصرية لمنصة PlayStation.


The Medium

شهد الجيل السابق من أجهزة الترفيه المنزلي، تطور الاستوديو البولندي Bloober Team من فريق مستقل صغير إلى أن يصبح أحد أكبر الإستيدوهات المعروفة بتطوير ألعاب الرعب و البقاء على قيد الحياة (Survival Horror)، بالتأكيد كانت Basement Crawl عام 2014 نوعا ما كارثية، ولكن منذ ذلك الحين اتجه الفريق إلى انتاج العاب بتصنيف الرعب مع لعبة مثل Layers of Fear و Observer و Blair Witch العام الماضي.

The Medium هي إلى حد كبير استمرار لعملهم، واللعبة عبارة عن رعب نفسي تجعلك تلعب دورك كوسيط قادر على السفر بين عالمنا وعالم الماورائيات و الأشباح، حيث تُظهر اللقطات المبكرة لـ The Medium أن الشاشة مقسمة إلى قسمين حيث تتنقل الشخصية في نفس الوقت بين العالمين، وتستكشف الألغاز وتحلها، كما أن التشويق مدعوم بموسيقى تصويرية لمصمم الموسيقى Akira Yamaoka المعروف بتصميمه موسيقى سلسلة Silent Hill.

ستتوفر The Medium على الحاسب الشخصي بتاريخ 28 يناير بالإضافة إلى Xbox Series X|S (يمكنك الحصول عليها من خدمة Xbox Game Pass).


DeathLoop

لعبة جديدة من الإستيديو المبدع Arkane  أحد إستيديوهات Bethesda  المملوكة لشركة Microsoft، والمعروف بتطويره سلسة Dishonored، تدور أحداث لعبة Deathloop في جزيرة Blackreef الفوضوية حيث يعتبرها السكان المحليون إنها جنة و لكن بالنسبة الى بطلنا Colt فهي تعتبر جحيم لا يمكن الفرار منه. حيث إنه عالق في حلقة الزمنية (Timeloop) غامضة، جعلت بطلنا يعيش نفس اليوم مراراً و تكراراً، وللهروب منها يجب على Colt  القضاء على 8 أشخاص منهم عدوه اللدود Julianna Blake، فهل يستطيع Colt  ذلك؟ و تذكر إنك تعيش في حلقة زمنية مغلقة فإن لم تنجح محاولتك الأولى مت و مت مرة إخرى (DEATHLOOP).

اللعبة قادمة حصرياً لجهاز PlayStation 5  و منصة الحاسب الشخصي PC.


Hitman 3

تحت ظل الإستديو الدنماركي IO Interactive، وجدت سلسلة Hitman حياةً جديدة بإعادة انتاج وريبوت كامل للإسم، مما جعل قصة العميل 47 في طليعة الألعاب مرةً أخرى. فمع إصدار الإستديو لـ Hitman و Hitman 2 اللتان نالتا استحسان النقاد و المعجبين بشكل عام، فإنه من المتوقع أن تقوم Hitman 3 بنفس الشيء. كأول إصدار للسلسلة على منصات الجيل الجديد، لعبة Hitman 3 بلا شك تصاحبها بعض التوقعات و الآمال الكبيرة، و التي ربما سوف تعزز سجلها الحافل حتى الآن.

اللعبة قادمة لمنصات Xbox و PlayStation بالإضافة إلى الحاسب الشخصي PC في 20 يناير 2021.


Resident Evil 8: Village

لعبة Resident Evil Village هي تكملة لـ Resident Evil 7 وتحدث بعد سنوات قليلة من أحداث اللعبة الأخيرة. يعود Ethan ليجد نفسه في قرية غامضة وهو يبحث عن إجابات. في المقطع الدعائي نرى الوجه المألوف Chris Redfield يظهر، وقد قيل إنه أطلق سلسلة من الأحداث التي قادت Ethan بشكل جديد وغريب الى القرية. لكن لماذا Chris هناك؟ وهل هو صديق أم عدو؟ العرض التشويقي بلا شك يترك لنا الكثير من الأسئلة. نرى أيضًا ذلك المخلوق الشبيه بالذئب الكبير، والذي سيكون بلا شك نوعًا جديدًا من الأعداء والذي يتعين علينا مواجهته.

اللعبة قادمة فقط لأجهزة الجيل الجديد XboxSeries X|S و PS5 بالإضافة إلى الحاسب الشخصي PC.


الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: