تقارير

قائمة Elder Players بأهم الألعاب المؤكد صدورها في عام 2021

No More Heroes III

كان الإعلان عن No More Heroes III صدمة و لكن كان كل ما يتمناه محبوه Travis Touchdown بطل اللعبة، فمنذ صدور اللعبة الأصلية على جهاز Wii و قد أسرت اللعبة لاعبيها، فالمغامرة التي ستخوضها مع القاتل المأجور تأسرك بكل تفاصيلها، لا شك بأننا أُصبنا ببعض الإحباط لتأجيل اللعبة بسبب الجائحة، و لكن جعلنا نتحمس أكثر لصدورها في عام 2021.

اللعبة قادمة حصرياً لجهاز Nintendo Switch من تطوير إستيديو Grasshopper Manufacture.


Ghostwire: Tokyo

تؤكد اللعبة الأحدث من المطور الياباني Tango Gameworks أن الاستوديو يتجه في اتجاه جديد بعد لعبتي رعب متتاليتين مع The Evil Within و جزئها الثاني The Evil Within II. يبدو أن مواطني طوكيو قد اختفوا في حدث كارثي، حيث اكتظت المدينة الآن بكائنات شبحية تُعرف باسم الزوار. تُلعب Ghostwire Tokyo بمنظور الشخص الأول وأنت تبحث عن إجابات، حيث تقوم مجموعة غامضة بمطاردة كيانات خارقة باستخدام مزيج من السحر والكاراتيه. لا يزال هناك الكثير من Ghostwire الذي لم نراه حتى الآن على الرغم من أنها أحدث لعبة لـ Tango، و يبدو أنها تدخل بشكل جيد بين تشكيلة Bethesda الأخيرة. على الرغم من شراء Microsoft لشركة Bethesda في وقت سابق من هذا العام، فإن Ghostwire Tokyo ستتوفر لجهاز PlayStation 5 كحصرية مؤقتة في شهر إكتوبر عام 2021 وتم تأكيدها أيضًا للحاسب الشخصي PC.


Super Mario 3D World: Bowser’s Fury

أفضل لعبة تعاونية لجيل الـ Wii و المعروفة بـ “Super Mario 3D World: Bowser’s Fury”. تعود أخيراً لأجهزة الـ Switch، حيث ستحتوي اللعبة على مواد تمّت ترقيتها للحصول على أداء أفضل. علاوة على ذلك، ستتضمن على محتوى جديد تمامًا، بما في ذلك عالم جديد. لا يُعرف الكثير عن المحتوى الجديد، لكن الميزة الأكثر إثارة هي اللعب عبر الإنترنت. كانت لعبة Super Mario 3D World بالفعل تجربة رائعة لتجمعات العائلة و الأصدقاء، خصوصاً وأنها كانت بطابع العاب Mario الكلاسيكي ثنائي الأبعاد وطبقته على بيئات ثلاثية الأبعاد. لعبة Super Mario  3D World خلقت بيئة شبه تنافسية بين اللاعبين حيث تخاطر عن قصد للحصول على درجة شخصية أعلى بتكلفة مضحكة لحياة زملائك في الفريق.

اللعبة قادمة حصرياً لمنصة Nintendo Switch


 Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2

بعد إصدار  Vampire Masquerade: Bloodlines في عام 2004، لم يكن هناك شيء قريب من لعبة RPG رائعة لمصاصي الدماء منذ ذلك الحين. لحسن الحظ، يعيد لنا إستيديو Hardsuit Labs و الناشر Paradox Interactive سلالات الدم إلى ماضيها العريق مع تكملة تعد بأن تأخذنا في تجربة لعب أدوار غامرة كمصاص دماء تم إلقاؤه في عالم مصاصي الدماء في Seattle. بصفتك مصاص دماء حديث الولادة،  حيث ستجد نفسك عالقًا في حرب تجارة الدم بين عوائل مصاصي الدماء المتنافسة. من خلال خيارات الحوار والتحالفات التي يتعين إجراؤها والاختيارات التي يجب القيام بها، يبدو أن Bloodlines 2  قادمة لملء الفراغ الذي خلفته اللعبة الأولى.

اللعبة قادمة لمنصات Xbox و PlayStation بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.


S.T.A.L.K.E.R 2

لعبة الأكشن، والرعب، والبقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول التي طورها مطور ألعاب الفيديو الأوكراني GSC Game World لنظام التشغيل Microsoft Windows. وتدور أحداث اللعبة في المنطقة المحيطة بموقع كارثة تشيرنوبيل، والمعروفة بالعامية باسم “المنطقة”، في واقع بديل حيث يحدث انفجار ثان في محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية بعد عشرين عامًا من الانفجار الأول ويسبب تغييرات غريبة في المنطقة المحيطة به. بعد أن لاقى الإصدار الأول من اللعبة نجاحا باهراً عام 2007م، تلته عدة إصدارات ناجحة هي الأخرى، كان أخرها S.T.A.L.K.E.R.: Call of Pripyat عام 2009م (والذي مازال يحظى بشعبية جيدة إلى اليوم). التزمالفريق الصمت إلى حد كبير بعد أن قال إن اللعبة الجديدة كانت لا تزال قيد التطوير في عام 2012م، قبل أن يظهر مرة أخرى في عام 2018م واعدًا بتاريخ إصدارها في عام 2021م.

اللعبة قادمة حصريا لـ Xbox Series X|S مع توفرها في اليوم الأول على Xbox Game Pass بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.


2
Hussain Ali
الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: