تقارير

قائمة Elder Players بأهم الألعاب المؤكد صدورها في عام 2021

Ratchet & Clank: Rift Apart

تأتينا هذه اللعبة من الإستيديو الرائع Insomniac Games المملوك لشركة Sony  و مطوري لعبة Spider-Man. في جزء Rift Apart يجد Rachet و Clank  نفسيهما في صراع مع عدوهم اللدود Dr.Nefarious، ولكن هذه المرة كان عدوهم مجهز بجهاز خطير يسمح له بالإنتقال إلى أبعاد أخرى. يشق Rachet و Clank  طريقهما في Megalopolis بمواجهة جيش ضخم من الأعداء، حتى يحدث شيئ مفاجئ و يفرقهما، ماذا حدث؟ و أين هم الآن؟

اللعبة قادمة حصرياً لجهاز PlayStation 5.

CrossFireX

لعبة التصويب التنافسية من منظور الشخص الأول، وعلى غرار لعبة S.T.A.L.K.E.R تتمتع لعبة CrossFireX بشعبية كبيرة بين لاعبي منصة الحاسب الشخصي PC، خصوصا في دول أوروبا الشرقية وشرق أسيا. اللعبة التي تشبه لعبة Counter Strike إلى حد كبير، ستجلب تجربة فريدة من نوعها لمستخدمي الأجهزة المنزلية، كما تم إعطاء اللاعبين الفرصة لتجربة النسخة التجربية من اللعبة في شهر يونيو الماضي، حيث نالت على إثره اللعبة على ردات فعل إجابية، اللعبة قادمة خلال عام 2021م حسب مطور اللعبة إستديو Smilegate، كما ستحتوي اللعبة على طور قصة من تطوير إستديو Remedy مطور ألعاب Quantum Break و Control و Alan Wake.

ستتاح ولأول مره لأجهزة الترفيه المنزلي، كحصرية لأجهزة Xbox one و Xbox Series X|S.


Little Nightmares 2

نعم ستحصل Little Nightmares على تكملة وستعود لنا شخصية Six من جديد، ولكن هذه المرة ستلعب بشخصية جديدة، وهي شخصية Mano الذي يسافر عبر العالم مع Six كدليل ومساعد. يبدو أن العالم فاسد من الداخل و Six ستتلاشى. وسوف يتعين عليك المغامرة عبر الغابات المخيفة والمدارس ذات البيئات والاجواء المقلقة، وذلك للوصول إلى برج إشارة معين لمحاولة العثور على ما ينشر الشر على شاشات التلفزيون. مع وجود الكثير من التهديدات الجديدة في طريقك والسكان المخيفين الذين بالتأكيد لن يرحبوا بك ترحيباً حاراً، فيبدو أننا في مغامرة مرعبة أخرى.

اللعبة قادمة لمنصات Xbox و PlayStation و Nintendo Switch بالإضافة إلى الحاسب الشخصي بتاريخ 11 فبراير 2021م.


NEO: The Worlds Ends with YOU

تتمة غير محتملة لكنها واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة خصوصاً لجماهير ألعاب تعاقب الأدوار اليابانية (JRPG). لم تقم لعبة The World Ends with You بجلب الحماس الكافي تمامًا عندما تم إطلاقها في عام 2007م، على الرغم من نظام المعركة الفريد والتوجه الفني لمحبي المخرج Tetsuya Nomura ساعد في تصنيفها بين أفضل الألعاب التي يمكن لعبها على جهاز Nintendo DS في تلك الفترة.

اللعبة قادمة لمنصتي Nintindo Switch و Playstation 4 و ستصدر في صيف هذا العام.


Back 4 Blood

Back 4 Blood هي لعبة FPS التالية من المبدعين Turtle Rock Studios المسؤولين عن تطوير سلسلة Left 4 Dead.  حيث تصنف كتتمة روحية لعنوان Left 4 Dead. وهي لعبة تعاونية مكونة من أربعة لاعبين تدور أحداثها في عالم اجتاحة الفايروس الذي حول الكثير من السكان الى مخلوقات الزومبي. أنت تلعب دور شخصية من ضمن جماعة تسمى Cleaners، وهم مجموعة من البشر تقاتل ضد مخلوقات تشبه الزومبي تسمى Ridden. تتضمن اللعبة أيضًا أطواراً تنافسية متعددة اللاعبين، كما هو الحال مع Left 4 Dead، ويمكن للمشاركين اللعب في وضع لاعب ضد لاعب PvP عبر الإنترنت، وتدعم حتى ثمانية لاعبين كحد أقصى، حيث يمكن للفرق أن تلعب دور كل من  جماعة Cleaners أو Ridden.

سيتم إطلاق Back 4 Blood في 22 يونيو 2021 لأجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation 5 و PlayStation 4 والحاسب الشخصي.


2
Hussain Ali
الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: