تقارير

قائمة Elder Players بأهم الألعاب المؤكد صدورها في عام 2021

Psychonauts 2

بعد استحواذ Microsoft المفاجئ على المطور المحبوب Double Fine Productions، لم يصدروا أي عناوين جديدة. وذلك يعني بأن لعبة Psychonauts 2 هي أول الإصدارات بعد عملية الإستحواذ. عالم Psychonauts غريب بشكل ساحر حيث يقوم الجواسيس النفسيون بالتجسس من خلال الخوض في أذهان الناس. تستحق Psychonauts مكانتها باعتبارها لعبة كلاسيكية، والآن وبعد 16 عامًا وحملة تمويل جماعي ناجحة بقيمة 4 ملايين دولار، سنتمكن أخيرًا من مواصلة مغامرة Raz.

بصرف النظر عن سعيك خلال اللعبة على التغلب على Psychonauts، فأننا نأمل أن نرى التكملة التي طال انتظارها والتي ستستعرض عضلاتها على الأجهزة الحديثة، وتزود اللاعب بترسانة براقة من القوى النفسية للقتال والاستكشاف. على الرغم من امتلاك Microsoft الآن  على استوديو Double Fine، إلا انه سيتم إطلاق Psychonauts على  منصة PlayStation بالإضافة إلى Xbox، و ليس لدينا تاريخ إصدار ثابت حتى الآن.


HUMANKIND

في سعيها لتطوير الألعاب الإستراتجية للحضارات العظمى تأتينا لعبة HUMANKIND من المطور Amplitude Studios المعروف بتطوير الألعاب الإستراتجية، و لعل أخر الألعاب المعروفة لدى الإستيديو هي لعبة Endless Legend. هذه المرة يأتينا بلعبة جديدة لمقارعة الكبار في هذا المجال (Sid Meier’s Civilization) بميزانية ضخمة بمساعدة الناشر SEGA. و ما جذبنا لهذه اللعبة هو أنك لا تختار حضارة ثابتة بل أن حضارتك تتطور مع مرور الزمن بما تتأثر به من الحضارات المجاورة.

اللعبة قادمة في 22 إبريل 2021 حصرياً لمنصات الحاسب الشخصي PC.

 


Outriders

لعبة RPG و تصويب من منظور الشخص الثالث كعنوان جديد من إستديو People Can Fly، المعروف بتطويره لعبة Gear Of War: Judgement و من نشر Square Enix. ففي لعبة Outriders، أنت وما تبقى من الإنسانية تقررون الفرار من كوكب الأرض بسبب إنه أصبح غير قابل للعيش فتضطررون الى إستعمار كوكب آخر، مما يجعلكم تصلون الى كوكب يسمى Enoch. لكن عاصفة هائلة تسمى The Anomaly تجبركم إلى الدخول في حالة تعرف من خلال أحداث اللعبة بالسبات الشتوي. ومع ذلك عندما تستيقظون، تجدون أنفسكم و قد اصبحت لديكم قوى غريبة. سيقوم الاعب في اللعبة بتطوير مهاراة الشخصية وتطوير العتاد و الأسلحة في عالم مليء بالمفاجئات.

اللعبة قادمة لمنصات Xbox و PlayStation بالإضافة إلى الحاسب الشخصي بتاريخ 1 إبريل.


Mass Effect: Legendary Edition

يجب أن أقول، إنني متشوق لمعرفة ما خططت له EA و BioWare من أجل Mass Effect. على الرغم من أنني لا أتفق مع المعجبين المتحمسين الذين قاموا بحملة من أجل إعادة بناء نهاية Mass Effect 3 بالكامل ، فإن رؤية كيف اُختتمت الثلاثية بعد عشرات الساعات تركتني أشعر بالغربة لدرجة أنني لم أرغب في استكشاف هذا الكون بعد الآن. Mass Effect Andromida كانت محترمة لكنها لم تفعل الكثير لإحياء حبي للسلسة.

يبدو هذا وقتًا مثاليًا لإعادة الجماهير إلى الواجهة مرة أخرى باستخدام نسخة محسنة من الثلاثية الأصلية. لم نر أي عرض تشويقي أو سينمائي للعبة القادمة، ولكن الإعلان وحده كان كافياً لـ Mass Effect: Legendary Edition لتتواجد في قائمتنا.


Monster Hunter Rise

لعبة صيد الوحوش Monster Hunter  تشق طريقها الى جهاز Nintendo Switch بجزء Monster Hunter Rise. هذه المرة عليكم محاولة إنقاذ قرية Kamura من الوحوش الهائجة، بإستخدام احدث عتاد الصيد وبمساعدة أصدقائك الجدد Palicoes و Palamutes لسرد قصتك الملحمية.

اللعبة قادمة حصرياً لجهاز Nintendo Switch  في 26 مارس 2021.


إلى هذا الحد أعزائنا المتابعين، نكون قد وصلنا الى نهاية التقرير ونقول أنه من الجدير بالذكر بأن هنالك مجموعة من الألعاب القادمة والمنتظرة لم تتواجد في هذه القائمة، ولا يعني عدم وجودها بأنها ليست ذات أهمية اطلاقاً، بل يعود السبب إما لعدم التأكيد بصدورها هذا العام أو لضيق القائمة، وسنذكرها في تقريرٍ لاحق.

وبالنهاية، كانت هذه قائمتنا في ElderPlayers التي إخترناها لكم لتشاركونا آرائكم حولها وما هي الألعاب المنتظرة و التي لم نذكرها حسب رأيكم، مع تمنياتنا  لكم بعام جميل وسعيد.

2
Hussain Ali
الصفحة السابقة 1 2 3 4 5

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: