مقالات

هل يمكن أن تعود لعبة Bloodborne بجزء جديد ؟

وضع استديو  FromSoftware نصب عيناه في مغامرة جديدة مع Elden Ring، ولكن هناك سبب وجيه للعودة إلى Old Yharnam لمتابعة احداث عنوانه الآخر Bloodborne. فبينما ينتظر بعض محبي FromSoftware بشغف معلومات جديدة حول Elden Ring، يطرح البعض الآخر سؤال مختلف: هل سترى لعبة Bloodborne تكملة في اي وقت على الإطلاق؟

نعلم بأن لعبة Bloodborne كانت عنوانًا حصرياً لـ PlayStation 4، وبينما قد يجادل بعض اللاعبين بأنه من الأفضل ترك اللعبة على حالها وعدم التشعب فيها مع الزيادة التي قد تصبح مملة في قصتها، ولكن هنالك فريق أخر يطالب بالعودة إلى مدينة Yharnam (الشهيرة من لعبة Bloodborne) بعد انتهاء FromSoftware من Elden Ring.

لا يميل إستديو FromSoftware إلى التكرار، على الأقل ليس في فترة زمنية قصيرة، حيث يتجلى ذلك في لعبة Sekiro العام الماضي، وهي اللعبة المشهود لها والناجحة بشكل كبير، لكن دون وجود أي تلميح لوجود تكملة للعبة في الأفق، على الرغم من أنها ستقدم مردود جيد بلا شك. وعلى الرغم ايضاً من أن إصدار Game of the Year قد تلقى مؤخرًا محتوى اضافي DLC جديدًا، إلا أن اللعبة لا تتطلب متابعة وتكملة بنفس الطريقة التي تقوم بها Bloodborne.

1
Abdulrahman

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: