الآخبار

تعرف على شخصية Pathfinder من لعبة Apex Legends

من يلعب لعبة Apex Legends، سيعرف بأن كل شخصية من الشخصيات الموجودة في اللعبة لها قصتها وخلفيتها الخاصة، حيث  اللعبة تعتبر بشكل أو بأخر، امتداد من حيث القصة للعبة Titan Fall.

وفي كل موسم أو طور جديد للعبة، يجلب معه عرض سينمائي جديد، يعرض لنا القصة والخلفية عن بعض شخصيات اللعبة.

هذه المرة، و إن كنت قد تساءلت يومًا كيف كانت حياة Pathfinder قبل أحداث لعبة Apex، فإن Respawn Entertainment لديها الآن إجابة. تدور أحداث القصص المدعوة بـ Outlands، عن واقعة تسمى بالـ Fight Night، حول الروبوت القاتل والمبهج، حيث تعطينا فكرة عن المكان الذي جاء منه وما الذي كان عليه بين إنشائه ووصوله إلى Apex Legends.

على الرغم من كونها تدور في الغالب حول Pathfinder، فإن الشخصية الرئيسية الفعلية لـ Fight Night هي شرطي سابق يُدعى Victor Maldera، والذي يعمل الآن كحارس أمن ومحقق. تم تسريح Victor بشكل مخزي من قوة الشرطة في مالطا بعد إغلاق قضيته الأخيرة. كانت القضية تدور حول حريق مأساوي في Humbert Labs. اعتبرت شرطة مالطا الحريق حادثًا، لكن Victor اعتقد أنه بفعل فاعل وهو  Alexander Nox.

عندما أعلن الطبيب الشرعي أن Nox كان من بين ضحايا الحريق، هاجمه Victor وتم طرده من الشرطة. وبعد سنوات عمل Victor كحارس أمن ، ولا يزال يبحث عن Nox، الذي يعتقد أنه على قيد الحياة. بالطبع ، سيتعرف عشاق Apex Legends ذوي العيون الحادة على Nox سواء بالاسم أو تصفيفة الشعر على أنه وبكل تأكيد هو نفسه  Caustic، أحد أساطير اللعبة الأصلية، لذلك نحن نعرف حقيقة أن Victor على المسار الصحيح.

ذات ليلة، عندما استسلم Victor لبحثه عن Nox، التقى Pathfinder الذي يعمل نادلًا في مطعم. بعد حادث مؤسف يتضمن إطلاق أحد العملاء النار على نفسه عن طريق الخطأ، يمسك Victor بـ Pathfinder ويحاول استجوابه، ومن بعد الاستجواب توصل الى مشاهدة مقطع فيديو من حريق Humbert Labs ويلاحظ فيه هروب Caustic، وبالتالي يثبت أنه أشعلها وأن Victor كان على حق طوال الوقت.

ومن بين ملفات الذاكرة هذه أيضًا، نرى مقتطفات صغيرة من قصص Apex Legends المهمة مثل اغتيال Revenant لوالدي Loba. هناك أيضًا مقطع قصير لمنشئ برنامج Pathfinder الذي يوضح أنه تم تصميمه لاكتشاف عوالم جديدة مثل Outlands وهو عالم فرنسي ويمكن أن تكون له علاقة ما بـWatson.

ولكن في النهاية سنرى ما حدث لـ Pathfinder وما يبدو أنه بداية رحلته نحو ألعاب Apex. نترككم مع الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: