الآخبار

استوديو IO Interactive سيبتعد عن سلسلة HITMAN لفترة من الزمن لإبتكار عناوين جديدة

استوديو IO Interactive المعروف بتطوير أحد أشهر العاب الإغتيال والتخفي سلسلة HITMAN، الاستوديو سيقوم ولأول مره بتطوير ونشر لعبته بنفسه كمطور مستقل بعدما تخلت Square Enix عنهم، وينوي بعد ذلك تقديم تجربة مختلفة تمامًا عن HITMAN.

Square Enix كانت مالكة لإستوديو IO Interactive حتى عام 2017، في ذلك العام Square Enix تخلت عن الاستوديو بسبب أن أول إعادة إنتاج للسلسلة (Reboot) «لعبة HITMAN» لم يحقق العائد المطلوب للشركة، حينها صرح الرئيس التنفيذي للاستوديو Hakan Abrak أن شركة Square Enix خسرت ثقتها في السلسلة.

وفي مقابلة أجراها موقع Game Informer مع رئيس الاستوديو Hakan Abrak، ذكر فيها الأخير عن نية الفريق على الإبتعاد عن سلسلة HITMAN قليلًا، ويريد أن يُعرف استوديو IO Interactive كاستوديو مبدع مبتكر لعناوين رائعة وأن لا يكون مرتبطًا بـHITMAN فقط. قائلًا انهم يعتبرون HITMAN أحد اطفالهم وسيكون هنالك غيره في المستقبل، مثل مشروع 007 الذي تم الكشف عنه في نوفمبر 2020 ببطولة James Bond والقائم على قصته الأصلية.

*معلومة طريفة
عمر لعبة HITMAN والعميل 47 أطول من عمر أي شخص في الاستوديو، حيث يبلغ عمر العنوان 20 سنة ولا يوجد موظف في الاستوديو بلغ هذه المدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: