الآخبار

رئيسة استديو World’s Edge تعد بأخبار جيدة بالمستقبل القريب للحديث عن لعبة Age Of Empires IV

منذ لحظة الإعلان عن Age of Empires 4 لعبة التخطيط الاستراتيجي الشهيرة في مؤتمر GamesCom بعام 2017م، يبدو من العدل أن نقول بأن الأخبار حول اللعبة كانت متقطعة. من الممكن أن يبدأ ذلك في التغيير في عام 2021م، على الرغم من وجود تحديث واعد في نهاية العام بحسب رئيسة استوديو World’s Edge، السيدة Shannon Loftis، لكشف تفاصيل حول تقدم عملية التطوير الخاصة باللعبة.

في منشور مدون على موقع Age of Empires الرسمي، كشفت Loftis أن فريق التطوير في Relic يحرز تقدمًا رائعًا في اللعبة، مضيفًا أنهم يقوموا بلعب هذه اللعبة حرفياً كل يوم.

وأشارت Loftis أيضًا إلى التغيير إلى الذي طرأ من خلال العمل من المنزل الذي استلزمه الوباء، والذي تسبب في مشاكل للاستوديوهات في جميع أنحاء العالم. على الرغم من ذلك، يبدو أن فريق Age of Empires 4 قد تمكن من البقاء على المسار الصحيح.

وفقًا لـ Loftis ، قام فريق Age of Empires “بتعديل عملياتنا (من خلال التجربة والخطأ) للمساعدة في تسهيل الإنتاجية لإبقاء اللعبة على المسار الصحيح. بالكثير من الشغف، ومع مثل هؤلاء المطورين والفنانين والمصممين والرواة وخبراء الصوت والمجتمع ناهيك عن الوظائف الأساسية التي تحافظ على استمرار إبداع الشركة “.

على الرغم من عدم توفر وقت إصدار للعبة Age of Empires 4 ، إلا أنه من الجيد معرفة أن اللعبة تسير بشكل جيد. لا يسعنا إلا أن نأمل أن تصدر اللعبة في وقت قريب خلال العام الجاري.

يذكر بأن تاريخ اللعبة الحافل لعشاق الألعاب الاستراجية، ومن خلال الأجزاء الرئيسية والفرعية السابقه الممتد منذ عام 1997م، يضعها في مكانة مرموقة كإحدى أشهر الألعاب على جهاز الحاسب الشخصي.

اللعبة قادمة لمنصة الحاسب الشخصي PC، مع تسريبات حول إمكانية توفرها لجهاز الـ Xbox Series X|S، وإلى ذلك الحين نترككم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: