الآخبار

السر الأخير في لعبة NieR: Automata قد تم كشفه أخيرًا بعد حوالي 4 سنوات من إصدار اللعبة!

في مارس عام 2018 صرح مخرج لعبة NieR: Automata المبدع Yoko Taro عبر مجلة Famitsu الأسبوعية قائلًا أنه مازال هنالك سر واحد في لعبته الأخيرة لم يُكتشف من قِبل اللاعبين بعد.

ولكن في الثالث من يناير -البارحة- تم إكتشاف هذا السر من قِبل أحد معدلي الألعاب (Modder) والذي يدعى Lance McDonald، حيث ذكر عبر تغريدة في منصة Twitter أنه رأى رمز (Code) يتيح لك الغش في اللعبة، وهو ليس خطأً أو خطأ تقني، لا بل مكتوب عمدًا في المحرك، ويُمكُّنك هذا السر من القفز فورًا إلى النهاية الأخيرة في اللعبة، ويفتح لك النهايات الإضافية، وذلك يحدث فورًا بعد قتل الزعيم الأول. وتحتوي التغريدة على فيديو قصير يُظهر طريقة فتح السر، ويعدنا McDonald بفيديو كامل يحتوي على جميع التفاصيل قريبًا.

ومن ثم بارك له حساب NieR الرسمي، وغرد مخرج اللعبة Yoko Taro كاتبًا “ثلاث سنوات وعشرة أشهر” إشارةً إلى موعد إكتشاف السر بالنسبة لموعد إصدار اللعبة الأول.

ونوّه حساب NieR الياباني على منصة تويتر إلى أن السر الأخير قد إنكشف وحذّر من أن يُحرق عليكم شيء من اللعبة بسبب تداول هذا الموضوع بشكل واسع.

وأخيراً أنصحكم شخصيًا بتجربة لعبة NieR: Automata فهي متوفرة على الـPC عبر منصة Steam وعلى PS4 و Xbox One، والأروع من ذلك أنها متوفرة في خدمة Xbox Game Pass.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: