الآخبار

HITMAN 3 ستعمل كمنصة لأجزاء HITMAN السابقة وستأتي بحجم يقدّر بـ 100GB فقط!

الشوق لا يمكن وصفه لعنوان HITMAN القادم والأخبار عنها لم تعد تكفينا بل أصبحت تزيد حماسنا أكثر من السابق، ولم يتبقى لدينا سوى 15 يوم لتقمص شخصية العميل 47. وبالمناسبة موقع Game Informer نشر فيديو مدته 5 دقائق لعرض أسلوب لعب HITMAN 3 من أعلى قمة في العالم.

أحد المطورين الموثوقين للعبة HITMAN 3 أدلى ببعض المعلومات الرائعة عن اللعبة عبر منصة ResetEra. وقد علمنا في وقتٍ سابق أن لعبة HITMAN 3 ستعمل كمنصة جامعة لكل أجزاء المعاد إنتاجها، ما يعني أنها ستتضمن لعبة HITMAN و HITMAN 2 لمن يملكها فقط، ولمن لا يملكها عليه شراءها بشكل منفصل. لكن من الممكن أن البعض يتساءل الآن بشأن الحجم الضخم الذي ستأتي به اللعبة، فلعبة HITMAN 2 وحدها تأتي بحجم 150GB. حسنًا في الحقيقة بحسب تصريح المطور في Restera ذكر أن استوديو IO Interactive عمل على تقليص حجم الملفات للألعاب السابقة  كاملًا ويعود الفضل إلى تعديل الفريق للعديد من بيانات اللعبة وملفاتها مما مكنهم من حذف البيانات المكررة، وإستعمالهم أيضًا لتقنية جديدة لضغط textures .

وبالرغم من ضغط حجم اللعبة إلا أنهم قاموا بتطوير العديد من جوانب الأجزاء القديمة، مثل إضافة تقنية Screen Space Reflection لإنعكاسات أكثر واقعية، وتحسين الأسطح لجعلها أكثر واقعية وقابلية لتقبل الإنعكاسات. وقد صرّح الفريق سابقًا على إضافة تقنية تتبع الأشعة (Ray Tracing) في وقتٍ ما خلال فترة إطلاق اللعبة.

لعبة HITMAN 3 ستتوفر في العشرين من يناير الحالي على الأجهزة التالية: Xbox One, Xbox Series X|S, PS4, PS5, PC و Switch عبر السحابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: