الآخبار

لعبة The Medium ستأتي داعمة لتقنيات تتبع الأشعة وستستفيد من سرعات الـSSD

في مقابلة أجراها موقع Wccftech مع Jacek Zięba منتج لعبة The Medium القادمة من استوديو Bloober Team، أدلى فيها Zięba بالعديد من التفاصيل الرائعة عن لعبتهم القادمة قريبًا.

تم سؤال Zięba عن سبب عدم إدراج الـ SSD في المواصفات المتطلبة لتشغيل لعبة The Medium على الحاسب الشخصي، وكان الرد من Zięba هو أن الفريق يستفيد من سرعات الـ SSD العالية وأن أجهزة Xbox Series أتاحت لهم أخذ الأمور الى مستوى آخر، ومع ذلك فالـSSD أمر مستحسن في الحاسب الشخصي وليس ضروريًا، وأكد أنه عند إستخدامك لـ HDD في الحاسب الشخصي ستلحظ تأخرًا في شاشات التحميل بالإضافة إلى إنبثاق بعض التفاصيل و textures أحيانًا (pop-in)، ولكن سيزال بإمكانكم الإستمتاع بها.

وأما بخصوص تقنيات تتبع الأشعة المستعملة في اللعبة فصرح المطور أن اللعبة ستتضمن وضعين للإختيار بينهما في مسألة تتبع الأشعة، وضع الأداء الذي يتيح لك تقنية Ray Traced Ambient Occlusion، وإنعكاسات لم يتم تحديد نوعها من قِبل المطور إن كانت Screen Space Reflection أو Ray Traced Reflection. والوضع الآخر هو وضع الجودة الذي يتيح لك الإنعكاسات أيضًا، وتقنية  Ray Traced Ambient Occlusion، بالإضافة إلى Ray Traced Shadows، وهذا الوضع يأتي مصحوبًا بتقنية DLSS ويتطلب عتاد عالي المواصفات.

ولم يصرح المطور بشأن أوضاع الأداء على أجهزة Xbox Series لكنه أشار إلى عملهم على تحسينها وأنهم سيشاركونا بالمزيد من المعلومات عنها عند إقترابهم من موعد الإصدار الموافق 28 يناير.

0

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: