الآخبار

مبتكر ألعاب Dishonored و Deus Ex يعمل على مشروع جديد

يقول السيد Harvey Smith مدير استديو  Arkane Austin و المصمم الرئيسي لألعاب Dishonored و Deus Ex: “إن Microsoft و Bethesda مناسبتان تمامًا، وأنه سيكون من الصعب جدًا العثور على شريك أفضل لشركة Bethesda من Microsoft”.

Arkane Studios هي واحدة من ثمانية استوديوهات تحت مظلة Bethesda Softworks للنشر، ولكن يوجد في الواقع فريقان مختلفان من نفس الإستديو حيث أن مقر Arkane Lyon في ليون بفرنسا و Arkane Austin في أوستن تكساس بالولايات المتحدة.

في مقابلة حديثة للسيد Harvey Smith مع موقع Vandal الإسباني، حيث أكد بأنه يعمل مع فريق Arkane Austin على لعبة جديدة، منذ أن غادر فريق Arkane Lyon بعد انتهاء تطوير Dishonored 2 في عام 2016م.

سيكون من الممتع رؤية ماهي هذه اللعبة الجديدة، والتي من الممكن أن تكون عنوان Dishonored جديد أو تكملة لـ Prey أو عنوان IP جديد تمامًا.

وفي سياقٍ أخر، يعمل إستديو Arkane Lyon حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة للعبة Deathloop القادمة بتاريخ 21 مايو 2021م حصرياً لمنصة PlayStation 5.

يذكر بأن Microsoft قد إستحوذت في وقت سابق من العام الماضي على شركة ZeniMax Media Inc، وهي الشركة الأم لشركة Bethesda Softworks.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: