الآخبار

هل ستتوفر God Of War Ragnarok على PS4 و PS5 ؟

 يقول السيد David Jaffe في مقطع فيديو مؤخرًا بأنه متأكد من أن God of War القادمة ستكون متاحة على كل من أجهزة PS4 و PS5. و شارك David Jaffee في تصميم و ابتكار عنوان God of War منذ اطلاقه عام 2005م، ومع ذلك فهو لا يعمل حاليا في مشروع God of War Ragnarok، لذا فإن هذه العبارة ليست صحيحة تمامًا.

وفي نفس السياق قال Jim Ryan إنه مهتم بجلب المزيد من العناوين من PS5 إلى PS4، حيث تعتبر God of War إحدى أضخم هذه العناوين، لذلك أعتقد أنهم قد يفعلون ذلك للاستفادة من المبيعات على كلا المنصتين. كما يعتقد السيد Jaffee أنه لن يكون هنالك إختلاف رسومي كبير بين God Of War و God Of War Ragnarok، نظراً لتوفر اللعبة على كلا الجيلين مما قد يؤثر على صقل وجودة اللعبة، كما يستشهد السيد Jaffee بالاختلاف الرسومي في لعبة Spider-Man Miles Morales بين كلٍ من PS4 و PS5 والذي لم يكن كبيرًا. كما يقول: “بأن إصدار PS5 سيظل بالطبع أفضل نسبياً بسبب تتبع الأشعة والتأثيرات المحسّنة جنبًا إلى جنب مع 60 إطارًا في الثانية و 4K لذلك يتمتع لاعبو PS5 بمزاية إضافية ومع ذلك، فإن الشيء الرئيسي هو أنه سيتعين على إستديو Santa Monica التركيز على إصدار نسختين من اللعبة في وقتٍ واحد، مما قد يؤثر على جودة اللعبة، آمل أن( أكون مخطئا)، لا أطيق الانتظار لرؤية المزيد من God of War Ragnarok”.

اللعبة والتي أُعلن عن قدومها خلال عام 2021م، لم يتم نشر أي مقطع تشويقي لها حتى اللحظة، لذا هنالك إحتمالات على إماكنية تأجيل اللعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: