الآخبار

إعلان تشويقي عن لعبة Uprising وكل مانعرفه عنها حتى الآن

أصدر استوديو Biowater Arts المكون من شخص واحد عرضًا تشويقيًا للعبته الأولى Uprising ومصرحًا قدومها حصريًا لأجهزة Xbox Series X|S و PC دون ذكر موعد إصدارها.

بعد البحث والتنقيب في حسابات Twitter المتعلقة باللعبة توصلنا إلى التالي: لعبة Uprising تم الكشف عنها في ديسمبر عام 2020. وتأتي اللعبة بتصنيف أكشن ومغامرات، حيث تخوض رحلتها ومغامراتها في عالم مفتوح ومن منظور الشخص الثالث. وقد تم بدء العمل عليها منذ بداية عام 2016 على محرك Unreal Engine 4، وأعرب رئيس الاستوديو Carson J Kelly عبر منصة Twitter عن نيته في نقل اللعبة إلى محرك Unreal Engine 5 في عام 2021!

المطور ينوي إصدار لعبته على أجهزة PlayStation فهو لم يعقد أي صفقة حصرية مع Xbox، الأمر فقط يكمن في سهولة وصول المطور إلى برنامج المطورين الذي توفره شركة Microsoft للتطوير على منصات Xbox والحاسب الشخصي (PC).

هل اللعبة حقًا موجودة؟

حسنًا مازال يوجد بعض الغموض حول اللعبة، فالكثير بدأ بالشك إن كانت هذه اللعبة حقًا موجودة أو مجرد خدعة، فالمطور نشر بعض الصور مدعيًا أنها ملتقطة من داخل اللعبة، ولكن بعد بحث بسيط ستكتشف أن الصور مأخوذة من Assets متوفرة أساسًا من قِبل محرك Unreal Engine!

ومن ثم رد الإستوديو على هذه الإدعاءات قائلًا أنه يستخدم هذه الـ Assets المتوفرة من محرك Unreal Engine في لعبته، فهي تعتبر جزءً من لعبته.

ويعدنا المطور بالمزيد من التفاصيل القادمة قريبًا وسنوافيكم بها فور صدورها. وأخيرًا أضع لكم في الأسفل العرض التشويقي للعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: