الأخبارتقارير

تعاون محتمل بين Nintendo ومغني الراب Kanye West

كشف الرئيس السابق لشركة Nintendo of America ، السيد Reggie Aime، أن مغني الراب والموسيقى العالمي Kanye West قد تواصل مع Nintendo بشأن إنشاء لعبة فيديو. في حديثه على بودكاست Talking Games مع Reggie & Harold، قال السيد Reggie أن Kanye قضى الكثير من الوقت في قسم Nintendo بمعرض E3 منذ عدة سنوات، حتى أنه أجرى حديثاً مطولًا مع مطور Nintendo الأسطوري Shigeru Miyamoto. ومن ثم  اجتمع مع كل من Shigeru Miyamoto و Reggie في مكتب  Kanye الخاص لأعماله في مجال الأزياء في Calibasas لمناقشة فكرته.

ويقول السيد Reggie: “كان لدينا الكثير من المشاريع المختلفة في Nintendo، وإمكانية القيام بشيء ما مع Kanye لم تكن ضمن خططنا، ولذا كان علي أن أجد طريقة لرفض هذه الفرصة بأدب للعمل معه. قلت له: “Kanye ، أنت لا تريد العمل معنا لأننا أقوياء، نحن متطلبون، كل ما نقوم به هو الضغط للحصول على أفضل محتوى. لن نكون ذلك الشريك الذي ترغب في العمل معه”، نظر إلي وقال: ” Reggie، أنتم بالضبط نوع الشريك الذي أريده بسبب هذا الأمر! “.

حضر Kanye المقابلة مع زوجته Kim Kardashian، ووصف Reggie الاجتماع بالممتع،  ويرى بأن Kanye لديه شغف كبير بألعاب الفيديو ومن يقفون خلف تطوير هذه الألعاب.

هل يمكن أن نرى تعاون كبير بين Kanye و Nintendo في المستقبل القريب؟ وما مدى تأثير ذلك على الصناعة؟ شاركونا أرائكم حول هذا الموضوع في التعليقات، ودمتم بود.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: