الآخبار

دعم إضافي لوحدات تحكم الـ Xbox على منصة Steam

أضاف التحديث التجريبي الأخير لـ Steam ميزات جديدة للاعبين الذين يستخدمون وحدات تحكم Xbox. واحدة من الإضافات الأكثر إثارة للاهتمام هي دعم وحدة تحكم Xbox Elite، والتي بات لمستخدميها الأن استخدام برنامج Valve لربط الأزرار الخلفية الملحقة في خيارات تخصيص وحدة التحكم، حيث تمنح هذه الميزة اللاعبين مزيدًا من المرونة في كيفية استخدام الملحقات الإضافية على وحدة التحكم الإحترافية.

تتضمن التحديثات الأخرى لوحدات تحكم Xbox القدرة على ربط زر المشاركة لوحدات التحكم الجديدة لجهاز Xbox Series X في خيارات وحدة التحكم، والقدرة على استخدام أكثر من أربعة وحدات تحكم Xbox مع Steam في نفس الوقت. كما تمت إضافة دعم Rumble للألعاب باستخدام واجهة برمجة تطبيقات Windows.Gaming.Input.

تتضمن النسخة التجربية من Steam أيضًا قائمة منسدلة جديدة لمستخدمي وحدة تحكم PS5، والتي تتيح لهم تخصيص مؤشر LED الخاص بوحدة التحكم، حيث يمكن الآن تمكينه أو تعطيله بشكل دائم، أو تمكينه فقط عند توصيل وحدات تحكم متعددة. يضيف التحديث أيضًا دعمًا للوحة مفاتيح Wooting Two.

في الوقت الحالي ، لا تتوفر هذه الميزات الجديدة إلا في النسخة التجربية لـ Steam، والتي يمكنكم الاشتراك بها من خلال الانتقال إلى قائمة الإعدادات، واختيار الحساب، واستخدام القائمة المنسدلة في قسم المشاركة التجريبية. يجب أيضًا تمكين ميزات وحدة تحكم Xbox في قسم إعداد وحدة التحكم العامة في إعدادات Steam، وتتطلب تثبيت برنامج تشغيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: