الآخبار

الغاء نسخة اللون الأسود من PS5

قامت مجموعة SUP3R5 المتخصصة في التجارة الإلكترونية بإصدار تصميم خاص لجهاز PS5 باللون الأسود، وعرضه وفتح الطلب المسبق له، لكن سرعان ماتم الغاء جميع الطلبات واسترجاع الاموال، بسبب تهديدات بالاعتداء بل وصلت للتهديد بالقتل طالت العاملين في الشركة.

وفي بيان نشرته الشركة:

“الليلة الماضية، بدأ فريقنا في تلقي تهديدات تهدد سلامتهم،و نحن نأخذ هذه التهديدات على محمل الجد، لسنا على استعداد للمخاطرة بسلامة فريقنا ورفاهيته، أو التأثير المحتمل الذي قد يجلبه ذلك على توصيل طلبك.

لذا قررنا إلغاء جميع الطلبات الحالية واسترداد الأموال بالكامل، في الأيام المقبلة ستتلقى إشعارًا عند حدوث ذلك. أردنا أن يكون الجهاز وسيلة ممتعة للاحتفال المشترك، ولكن كما اتضح، هناك أشخاص على استعداد للتدخل في ذلك. إذا قررنا أنه من الآمن المحاولة مرة أخرى. في الوقت الحالي، يرجى البقاء بأمان “.

كان من المتوقع أن تقابل الأخبار بالإحباط من قبل أولئك الذين تمكنوا من شراء الجهاز بالفعل من خلال الموقع، قبل عملية الالغاء، حيث اتهم العديد من موظفي SUP3R5 بالاحتيال (ومع ذلك، لا يوجد دليل على وجود تلاعب)

حاليًا، لا يوجد أي تصريح رسمي من Sony بإصدار أجهزة PS5 ملونة مختلفة أو خيارات تخصيص حسب الطلب، على الرغم من أن بعض الشركات الأخرى التابعة لجهات خارجية قد وعدت مثل هذه الخيارات، وإلى ذلك الحين نترككم بود وأمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: