الآخبار

خدمة الألعاب السحابية Stadia و Geforce ستتوفر على تلفزيونات LG

أعلنت LG أنها ستقدم اثنتين من خدمات الألعاب السحابية الرائدة ، Google Stadia و Nvidia’s GeForce Now ، إلى أحدث أجهزة التلفزيون في وقت لاحق من هذا العام. من المتوقع أن تكون Stadia متاحة في النصف الثاني من العام بعد إطلاق تشكيلة 2021م من أجهزة تلفزيون OLED و QNED و NanoCell  في وقت لاحق.

تشير الأخبار إلى استمرار التوسع لكلا الخدمتين، حيث وعدت Google بأن Stadia ستأتي إلى Google TV (بما في ذلك أحدث أجهزة Chromecast) في النصف الأول من عام 2021م. وفي ذات السياق وخلال الأسبوع الماضي، أعلنت Sony عن تشكيلة 2021م من أجهزة التلفزيون، حيث تدعم جميعها تطبيق Google TV ، لذا فمن المتوقع أنك ستتمكن أيضًا من العثور على خدمة Stadia على هذه الأجهزة.

أما بالنسبة إلى GeForce Now ، فهو متاح حاليًا على منصة Nvidia Shield و Windows و macOS و Chrome OS و Android و (في مرحلة تجريبية) على Safari لنظامي iOS و iPadOS. ولكن لا يتم دعمها حالياً على أي من أجهزة التلفاز، لذلك تعد LG من بين الأوائل في هذا الصدد.

من غير الواضح ما إذا كانت هذه التطبيقات ستكون متاحة لأجهزة تلفزيون LG لعام 2020 والإصدارات الأقدم. في الوقت الحالي تعد الشركة فقط بأنها ستأتي إلى طرازات 2021، التي تحتوي على خاصية إعدادات جديدة لـ “Game Optimizer” والتي تجمع بشكل ملائم الخيارات التي يهتم بها اللاعبون ، مثل معدل الإطارات وسرعة الإستجابة والعديد من الميزات الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: