الأخبار

أحد مطوري إستديو EA DICE يلمح بالمزيد لمنصة Xbox

قال أحد مطوري إستديو EA DICE إن Microsoft لا يزال لديها العديد من عناوين Xbox الحصرية غير معلنة  لهذا العام.

في منشور جديد على Xbox Wire، قامت Microsoft بتفصيل العناوين القادمة حصريًا لعائلة Xbox في عام 2021م، بما في ذلك عناوين مثل Halo Infinite و The Medium و Scorn و Lake و The Last Stop و The Gunk و Exo One و CrossFire X.

حيث صرحت Microsoft: “في عام 2021 ، سوف يستغل المبدعون من جميع أنحاء العالم بشكل أعمق قوة Xbox Series X | S ويقدمون مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحتوى إلى أجهزة Xbox”. “نتوقع أن يكون هذا الجيل الأكثر إثارة حتى الآن للمطورين واللاعبين على حد سواء، مع محتوى مميز لكل أنواع  اللاعبين،  من شركائنا الموهوبين وفرقنا الإبداعية في Microsoft، فقد توصلنا إلى أن هذا سيكون هو الوقت المثالي لإلقاء نظرة مفصلة على الألعاب المعلنة التي يتم إطلاقها كحصريات على Xbox Series X | S و Xbox One “.

بصرف النظر عن الألعاب التي ذكرتها Microsoft في منشورها، يبدو أن الشركة التي يقع مقرها في ريدموند لديها المزيد من العناوين الحصرية التي لم يتم الإعلان عنها بعد. على الأقل ، هذا ما قاله مطور EA DICE المسؤل عن تطوير العابBattlefield ، السيد Angel Kavazov ، من خلال منتديات ResetEra في موضوع مخصص لعروض Xbox الحصرية التي تصل في عام 2021م.

وفي سياق أخر يبدو أن علاقة EA تزداد قوة بـ Microsoft من خلال إستديو DICE، حيث توجد بعض التسريبات و التي مفادها بأن هنالك محتوى حصري لمنصة الإكس بوكس قادم في المستقبل القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: