الأخبارتقارير

يبدو أن مفاجئات Xbox لم تنتهي

كما لاحظنا بالفعل في نهاية هذا الأسبوع، وضعت Microsoft قائمة تسلط الضوء (تقريبًا) على 30 لعبة قادمة إلى Xbox كإطلاق حصري في عام 2021م.

كما أضاف أحد مطوري  EA DICE إلى ذلك من خلال تلميح بأن الشركة لديها “عدد قليل من الألعاب” التي لم يتم الإعلان عنها بعد لعام 2021م، و أوضح محرر Windows Central السيد  Jez Corden أيضًا ما يعرفه في هذا الإطار.

Jez:

“القائمة أخبرتنا بجميع الألعاب المعلنة، كما لو أن المزيد قادم أيضًا، وأنا أعرف على الأقل لعبتين ألعاب كبيرتين ليستا في تلك القائمة، تأتي من Xbox في 2021م “

أدلى Jez بهذه التعليقات على الحلقة الأخيرة من بودكاست The Xbox Two، حيث أوضح أيضًا أنه لا يريد “إفساد مفاجأة الفريق” لأنه يعتقد أنه يجب على المطورين الإعلان عنها أولاً.

Jez:

” عندما يتعلق الأمر بأخبار لا أعتقد أنها سوف تتسرب، أعتقد أنه سيكون أكثر روعة إذا جاء الإعلان كجزء من مفاجأة، وجزء من عرض كبير، وعلى الفريق أن يعلن ذلك بأنفسهم”

في أشارة إلى إحتمالية الكشف عن بعض المشاريع القادمة خلال حدث كبير في المستقبل القريب كحدث E3 على سبيل المثال. كما يرى السيد Jeff Grubb مصمم الألعاب والمطلع الموثوق أن Forza Horizon 5 قد تكون من بين العناوين الضخمة القادمة خلال عام 2021م، وإلى ذلك الحين نترككم بود. 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: