الأخبارتقارير

هل تعمل Sony على لعبة Uncharted جديدة ؟

هل يعمل استوديو الطرف الأول لـ Sony في San Diego (السري) على أحدى العناوين الكبرى المعروفة لدى PlayStation.

يبدو أن استوديو الدعم السابق لدى Sony والموجود في San Diego ، يعمل على “توسيع” عناوين الـ IPs الحالية لعلامة PlayStation. على الأقل، هذا ما يمكن أن نستشفه من الملف الشخصي على LinkedIn لرئيس الاستوديو السابق والمدير الأول للفنون البصرية، Michael Mumbauer.

وفقًا لملفه الشخصي، قام Mumbauer ببناء فريق للعبة بتصنيف AAA أكشن ومغامرات جديد تمامًا، والذي يبدو أنه يرتبط مباشرة بعنوان Uncharted، على الرغم من أن هذه تكهنات مبكرة في هذه المرحلة.

حيث يصف ملف Mumbauer الشخصي “آخر إنجازاته هو بناء فريق AAA لتطوير لعبة أكشن ومغامرة جديدة من فئة الألعاب الضخمة لـ PlayStation. مقره في San Diego وبناء محرك العاب جديد خاص بهم، تم تجميع هذا الفريق لتوسيع نطاق العناوين الكبرى الحالية لدى PlayStation وصياغة قصص جديدة تمامًا للجيل القادم من اللاعبين.”

لم تذكر شركة Sony وجود الاستوديو رسميا حتى الأن كمطور رئيسي من مطوري الطرف الأول، أو حتى عملهم على عنوان IP  للشركة، ولكن في عام 2018م، أكدت Fiona Cherbak، رائدة اكتشاف المواهب السابقة في Sony، أن Visual Arts كان يبحث عن رسام للعمل على لعبة معينة لدى Sony.

استنادًا إلى المعلومات المتوفرة وبعض التسريبات، يبدو من المعقول أن يتوسع استوديو San Diego “السري” من Sony ليشمل عنوان Uncharted، ولكن كما هو الحال تبقى هذه مجرد شائعات وتكهنات بحاجة إلى التأكيد في قادم الأيام.

فهل يمكن أن نرى Uncharted 5 أم أن هنالك مفاجأة أخرى قادمة في الأفق من Sony، شاركونا أرائكم في التعليقات، و دمتم بود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: