الآخبار

اخر التسريبات حول لعبة Battlefield 6

في لحظة غياب أخبار Battlefield 6 عن الساحة الإعلامية ظهر لنا من جديد مسرب الأخبار Tom Henderson، والذي ادّعى في العام الماضي أن لعبة Battlefield 6 ستدور أحداثها في العصر الحديث وستحتوي على وضع Battle Royal مجاني أشبه بلعبة Warzone.

هذه المرة عاد Henderson ليؤكد ماقاله سابقًا ومضيفًا عليه أن لعبة Battlefield 6 ستصدر على أجهزة الجيل القديم، مصرحًا أن ذلك لن يؤثر على شكل اللعبة النهائي وذلك بسبب أن الفريق الذي يعمل على نسخ الجيل القديم سيكون استوديو مختلف تمامًا أو جزء منفصل من استوديو Dice.

وأكد مرة أخرى وجود وضع 128 لاعب (64×64) وأضاف إلى أن هذا الوضع لن يكون حاضرًا في أجهزة الجيل القديم نظرًا لمتطلباته التقنية العالية.

ومن ضمن إدعاءاته الجديدة هو أن لعبة Battlefield 6 ستستلهم من لعبة Battlefield 3 من ناحية عالمها الحديث، وهو نفس مايدّعيه المسرب Jeff Grubb أيضًا. وذكر أنه من الممكن أن تكون اللعبة أشبه ببداية جديدة للسلسلة (Soft Reboot) مثلما عمل استوديو Infinity Ward مع لعبة Call Of Duty: Modern Warfare مع إحتمالية أن يكون اسم اللعبة “Battlefield” فقط.

وبالنسبة لما هو مؤكد من قِبل EA حتى الآن، فاللعبة من المقرر صدورها في وقتٍ متأخر من عام 2021 على أجهزة الجيل الجديد Xbox Series X|S, PS5 وستستغل تقنيات هذه الأجهزة لتقدم تجربة حقيقة للجيل الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: