الأخبار

تسريب: لعبة Subnautica: Below Zero ستصدر على أجهزة الجيل الجديد

لعبة Subnautica: Below Zero المطورة بواسطة استوديو Unknown Worlds هي تكملة للعبة الأصلية Subnautica. ومن المقرر صدورها رسميًا على أجهزة الحاسب الشخصي (PC) و Nintendo Switch. وقد أعرب الفريق عن نيته لإصدار لعبته على المنصات الأخرى.

فريق موقع Gematsu رصد لعبة النجاة Subnautica: Below Zero في موقع ESRB rating للتصنيف العمري، والعجيب في الأمر هو إدراج أجهزة الجيل الجديد والقديم ضمن الأجهزة التي ستتوفر عليها اللعبة. ونقصد بأجهزة الجيل القديم والجديد أجهزة PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X|S, PC, Switch.

وفي الحقيقة إن نظرنا إلى اللعبة الأصلية الأولى Subnautica، فقد أصدر منها المطور أولًا نسخة الوصول المبكر على أجهزة الحاسب الشخصي في 2014، ثم تلاها أجهزة Xbox One عبر برنامج Xbox Game Preview في 2016. أما النسخة النهائية فتم إطلاقها في أوقات مختلفة من عام 2018 على أجهزة Xbox One, PS4, PC. فذلك إشارة إلى إمكانية إصدار لعبة Subnautica: Below Zero على جميع المنصات ولكن في أوقات متفرقة.

ونسخة الوصول المبكر من لعبة Subnautica: Below Zero   متوفرة حاليًا على أجهزة الحاسب الشخصي عبر منصة Steam، ولكن لا يوجد أي موعد أو نافذة إصدار للنسخة النهائية حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: