الأخبار

استوديو Playground يستقطب المزيد من الأسماء اللامعة للمشاركة في تطوير لعبة Fable

أعلن استوديو Playground المملوك من قبل Microsoft في يوليو عام 2020 عن عمله على لعبة Fable معشوقة الملايين كحصرية لأجهزة Xbox Series X|S والحاسب الشخصيPC، وذلك بعد إنقطاع دام 10 سنوات منذ آخر جزء رئيسي تم إصداره.

واليوم نرى إثنان من المطورين اللامعين في عالم صناعة الألعاب يصرحون بإنضمامهم لإستوديوهات Playground للعمل على لعبة Fabel. صرح أولًا Neil Watts عبر منصة Twitter قائلًا انه الآن يعمل مع الفريق الأخضر (Xbox) تحديدًا مع استوديو Playground كمدير التحريك (Lead Animator). وقد عمل Watts مع مُختلف الاستوديوهات والشركات على عناوين ضخمة، مثل لعبة The Division 2 وفيلم Avengers Infinity War و Star Wars VIII. ولم يصرح Watts عمله على Fable تحديدًا ولكن هذا ما استنتجناه.

وتلا هذا الإعلان إعلانٌ آخر من قِبل Steve Thornton عن إنضمامه لإستوديوهات Playground للعمل تحديدًا على لعبة Fabel، حيث سيشغل منصب “مصمم رئيسي مساعد” (Associate Chief Designer).

خبرة Thornton واسعة أيضًا ، وذلك بفضل عمله مع شركة Sperasoft والتي تعمل كاستوديو مساعد للعديد من الشركات والاستوديوهات، حيث مكنته من العمل كمدير التصميم على عناوين ضخمة مثل Tom Clancy’s Rainbow Six Siege و Assassin’s Creed Odyssey  وآخر أعماله كانت مع استويوهات 343i على لعبة Halo Infinite!

فهل زاد إيمانكم الآن بأن لعبة Fable في أيدٍ أمينه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: