الأخبار

فريق Team Ninja لا يعمل حالياً على عنوان Ninja Gaiden ولا Nioh 3

في مقابلتين أجراها كُلاً من موقع VGC و The Gamer مع مخرج سلسلة Nioh و لعبة Ninja Gaiden 3 السيد Fumihiko Yasuda، حصلنا منها على العديد من المعلومات المهمة عن الخطط والمشاريع القادمة من استوديو Team Ninja.

تم سؤال Yasuda عن إمكانية عودة عنوان Ninja Gaiden قريبًا، وللأسف الشديد كانت الإجابة مخيبة للآمال وعكس ما يتمناه محبوا السلسلة، حيث صرح المخرج بعدم وجود أي خطط حالية لتطوير عنوان Ninja Gaiden ولكنه كان دائمًا مايرغب في تطوير جزء جديد لهذا العنوان وهو يأمل ذلك. وأعرب عن أهمية العنوان بالنسبة للإستوديو بقوله: “إن لم توجد سلسلة Ninja Gaiden فلن تكون هنالك سلسلة Nioh “

وأما بخصوص الجزء الجديد من سلسلة Nioh فقد صرح المخرج في مقابلة سابقة بأن السلسلة ستمر في فترة راحة. وهذه المرة تم سؤاله عن الأسباب والدوافع خلف هذا القرار حينها أجاب بأن الفريق يركز حاليًا على العديد من العناوين الجديدة، فحرفياً لا توجد لديهم في هذه اللحظة أي خطط لتطوير Nioh 3، ولكنه يأمل أن يعود للسلسلة في وقتٍ ما بعد الإنتهاء من المشاريع الجديدة والتي سيكتسب منها العديد من المهارات والخبرات الكافية التي تمكنه من العودة لصنع أفضل عنوان للسلسلة Nioh بالكامل!

وفي نفس السياق تم سؤال Yasuda عن إمكانية إصدار سلسلة Nioh لأجهزة Xbox حينها أجاب قائلًا:

“لا توجد خطط حالية لإصدار سلسلة Nioh على منصة Xbox في هذه المرحلة. ولكن بالطبع سلسلة Ninja Gaiden لديها تاريخ طويل مع أجهزة Microsoft ، لذا إذا كان هنالك عنوان جديد من سلسلة Ninja Gaiden في المستقبل، فنحن بالتأكيد نود أن يكون على أجهزة Xbox.”

ومما قد يسعد البعض، طُرح سؤال على المخرج عن ماهي إمكانية تغيير أجهزة الجيل الجديد لنوعية ألعاب استوديو Team Ninja، عندها صرح المخرج بأنه يرغب بتجربة تطوير لعبة عالم مفتوح في المستقبل، وهو يعتقد قطعًا بأن هذه الأجهزة ستمنحهم القدرة على ذلك.

حسنًا يبدوا بأننا سنستمع للعديد من الأخبار الشيقة قريبًا بخصوص استوديو Team Ninja. وهل تتوقعون أن تكون العناوين القادمة حصريةً أيضًا على منصات PlayStation؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: