الآخبار

أداء لعبة HITMAN 3 على أجهزة الجيل الجديد – تفوق لجهاز Xbox Series X

أصدرت قناة Digital Foundry على منصة YouTube فيديو جديد لعمل مقارنة بين أداء أجهزة الجيل الجديد على لعبة HITMAN 3 ولأول مرة يظهر تفوق واضح لجهاز Xbox Series X!

لعبة HITMAN 3 تعمل بسرعة 60 إطار على أجهزة الجيل الجديد وبإعدادات رسومية متساوية، ولكن يوجد بعض الإستثناءات.

لنبدأ بالدقة أولًا، جهاز Xbox Series X يقوم بتشغيل اللعبة على دقة 4K كاملة، بينما PS5 على دقة 1800p، وأقلهم قوة Xbox Series S على دقة 1080p. وجميع الدقات ثابتة تمامًا فمحرك اللعبة لا يدعم تقنية الدقة الديناميكية.

الإستثناءات هنا، جهاز Xbox Series X لا يستعمل أعلى إعداد رسومي في جودة معالجة الظلال(Ultra) بل يستعمل بدلًا من ذلك إعداد High، وأما جهاز PS5 فيأتي في المرتبة التالية مباشرةً بإعداد Medium، ومن ثم يأتي Xbox Series S بإعداد Low.

وبالنسبة لـTextures Quality فكلًا من جهاز Xbox Series X و PS5 يستعملان أعلى إعداد موجود وهو High، بينما جهاز Xbox Series S يأتي أسفلهم مباشرةً بإعداد Normal وذلك بسبب مساحة ذاكرة الـVRAM المحدودة نوعًا ما، أو على الأقل هذا مايعتقده محللين قناة Digital Foundry.

إنتهينا من الرسومات فلننتقل الآن إلى مستوى سلاسة الأداء، حسنًا جميع الأجهزة تقدم 60 إطار ثابتة في معظم الأحوال ماعدى في أماكن محدودة للغاية سترون فيها هبوط معدل الإطارات إلى الخمسينات وهذا أمر موجود في أجهزة Xbox Series X|S فقط، حيث ستواجهون ذلك عند التخفي في حقول مهمة Mendoza أو إستعمال منظار سلاح القناص (Sniper). بينما جهاز PS5 يستمر في تقديم 60 إطار ثابتة في جميع الأحوال.

وأخيرًا سرعة شاشات التحميل، جميع الأجهزة تقدم تقليص مبهر لأوقات شاشات التحميل والفرق بينهم يكاد لا يذكر، ولكن إن تحدثنا بلغة الأرقام فتظهر لدينا النتائج كالتالي:

PS5: 00:07:18

Xbox Series X: 00:07:53

Xbox Series S: 00:08:06

وبهذا إنتهت المقارنة الشاملة بينهم وإن كنتم تتساءلون عن سبب ظهور فارق ملحوظ إلى حدٍ ما بين جهاز Xbox Series X و PS5 أخيرًا، فقد أشار Alex Battaglia من قناة DF أنه سمع بتحسين عدة تطوير Xbox Series X.b0e7419bb3a9c888b3fa988b5c4e552a - أداء لعبة HITMAN 3 على أجهزة الجيل الجديد - تفوق لجهاز Xbox Series X

ولتفاصيل أكثر يمكنكم مشاهدة فيديو المقارنة في الأسفل:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: