الأخبار

محتويات النُسخ الخاصة بلعبة Resident Evil: Village

خلال حدث Resident Evil Showcase تم الكشف عن عدة نُسخ خاصة قادمة للعبة Resident Evil: Village مع الاعلان عن سعر كل نُسخة و على ما ستحتويه هذه النسخ حيث جاءت كالتالي :-

بالاضافة للنسخة العادية القادمة بسعر 60$ ستتوفر نسخة رقمية فاخرة من اللعبة بسعر 70$ ونسخة المجمعين Collector’s ستأتي بسعر 220$. و‏هنالك أيضاً حزمة كاملة ستحتوي على لعبتي Resident Evil 7:Biohazard بالاضافة الى Resident Evil: Village.

وبالأسفل تفصيل سريع لمحتويات كل نسخة:

نسخة الـ60$: ستحتوي على لعبة Resident Evil: Village فقط.

‏نسخة الـ70$: ستحتوي على اللعبة بالاضافة الى اكسسوار لـMr.Everywhere و سلاح كريس الخاص Samurai Edge، بالاضافة لفلتر شاشة خاص والذي كان موجوداً في Resident Evil 7: Biohazard وموسيقى خاصة بغرفة الحفظ، ومستوى صعوبة اضافي حصري، وكذلك Tape Recorder من RE7 ايضاً.

نسخة الـ80$: ستحتوي على النسخة الاساسية من RE: Village بالاضافة الى النسخة الكاملة من لعبة RE7 ( الاصدار الذهبي ).

نسخة الـ220$: ستحتوي على جميع محتويات النسخة الفاخرة بالاضافة لبوستر و مُجسم لشخصية كريس، مع صندوق حديدي لـ RE: Village و كتاب رسومات عن اللعبة وأيضاً صندوق كبير لجميع هذه المحتويات.

مع التنويه ان مستوى الصعوبة الذي سيتوفر في النسخة الفاخرة والذي يُطلق عليه Village Shadow’s سيكون متاحاً في النسخة العادية بعد اكمال تحديات وشروط لعب محددة في قصة اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: