الأخبار

شركة Microsoft تعلن بشكل رسمي عن تحديث في اسعار خدمة Xbox Live Gold

منذ أن تم أطلاق شبكة Xbox Live قبل 18 عامًا!، عملت شركة Microsoft على جعلها واحدة من أكثر الخدمات تقدمًا من اجل اللاعبين لتحتضن الملايين من المستخدمين الذين يتشاركون جلسات اللعب مع الأهل والاصدقاء من حول العالم. فاللاعبين هم حجر الأساس الذي وضعته الشركة للإهتمام بتطوير الشبكة طوال هذه المدة.

وبحسب ما ذكرته الشركة في مدونة Xbox Wire الرسمية، بأنهم يقومون بشكل دوري بتقييم قيمة وأسعار خدماتهم لتعكس التغييرات التي تحصل في الأسواق الإقليمية وذلك لمواصلة الاستثمار في مجتمع لاعبي Xbox، وسيتم اجراء تعديلات على أسعار خدمة Xbox Live Gold في أسواق محددة. ويجدر بالذكر أنه في العديد من الأسواق بالماضي، لم يحصل اي تغيير اسعار خدمة Xbox Live Gold لعدة سنوات، ولم يتغير في بعض الأسواق لأكثر من 10 سنوات. ولكن قد ينتهي ذلك مع التغييرات القادمة.

الأسعار الجديدة ستكون كالتالي:

  • اشتراك لمدة شهر GOLD بسعر 10.99$ – بزيادة 1$ عن السابق.
  • اشتراك لمدة 3 أشهر GOLD بسعر 29.99$ – بزيادة 5$ عن السابق.
  • اشتراك لمدة 6 أشهر GOLD بسعر 59.99$ – بزيادة 20$ عن السابق.

ولكن ماذا يعني ذلك للمشتركين الحاليين ؟

إذا كنتم مشتركين حالياً في خدمة Xbox Live Gold لمدة 12 شهرًا أو 6 أشهر فلا يوجد تغيير في السعر، ولكن إذا اخترتم تجديد الخدمة، فبلا شك سيتم تجديدها بالأسعار الجديدة.

وإذا كنتم ترغبون في ترقية عضوياتكم الذهبية إلى Xbox Game Pass Ultimate، فبالإمكان فعل ذلك لمدة تصل حتى 36 شهرًا. على سبيل المثال ، إذا كان لديك 11 شهرًا من Xbox Live Gold الآن ، وقمت بالاشتراك في خدمة Xbox Game Pass Ultimate لمدة شهر مثلاً، فإن تلك الأشهر الـ 11 تتحول إلى 11 شهرًا من Ultimate + الشهر الاضافي، ويكون الناتج 12 شهراً بخدمة Ultimate دون أي تكلفة إضافية.

شركة Microsoft قامت بالفعل بإخطار الأعضاء في بعض المناطق حول العالم بهذه التغييرات عبر الرسائل أو بالبريد الالكتروني. وإذا كنتم في منطقة تم فيها تعديل الأسعار، فإنه لن يتم تعديل تلك الأسعار إلا بعد مرور 45 يومًا على الأقل من تلقي الرسالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: