الأخبار

طريقة قد تساهم في سرعة التسجيل لبيتا Halo Infinite القادمة

كما علمنا سابقاً بأن 343 Industries و Microsoft يعملان لإطلاق Halo Infinite هذا الخريف، وتخطط 343 Industries لاستخدام برنامج Halo Insider لإطلاق نسخ تجريبية قبل إطلاق اللعبة أو كما تطلق عليه Industries 343 “بالرحلات التجريبية” . تساعد هذه الرحلات التجريبية المطورين على تحديد وإصلاح الأخطاء التي ربما لم يلاحظها أحد بخلافهم، كما أنها تمنح المعجبين فرصة للمضي قدماً في مشاريع Halo قبل إصدارها.

بالنظر إلى أن اللعبة المعنية هي Halo Infinite، فهذا احتمال مثير للغاية. ستحتاج إلى التسجيل في برنامج Halo Insider للحصول على فرصة للمشاركة في اختبارات بيتا Halo Infinite، ولكن لحسن الحظ فإن عملية القيام بذلك ليست صعبة على الإطلاق وستستغرق بضع دقائق فقط.( رابط التسجيل في نهاية الخبر )

الرحلات التجريبية هي فترات زمنية توفر فيها 343 Industries Halo Insiders إمكانية الوصول إلى إصدار تجريبي للعبة. تستغرق هذه الرحلات عادةً حوالي أسبوع أو أسبوعين وتنشط على مدار الساعة، ولكن بعض الرحلات في الماضي كانت تتم في أيام محددة في أوقات محددة أيضًا. يمكن أن يختلف المحتوى المتاح في الرحلة بشكل كبير اعتمادًا على ما تريد 343 Industries اختباره. على سبيل المثال، تضمنت الرحلات التجريبية لـ Halo: Reach على جهاز الحاسب في البداية عددًا صغيرًا من مهام طور القصة. توسعت الرحلات المستقبلية في النهاية لتشمل وضع متعدد اللاعبين و Firefight horde ،إلى جانب عدد أكبر من مستويات طور القصة.

من غير الواضح ما إذا كانت الرحلات التجريبية لـ Halo Infinite ستعمل بنفس الطريقة، ولكن بالنظر إلى مدى نجاح الرحلة لمجموعة Master Chief Collection، فإننا نراهن  على أنها ستكون، على الأقل، متشابهة جدًا.

برنامج Halo Insider هو النظام الرسمي لـ 343 Industries لاختبار تجارب Halo القادمة، وقد أثبت فعاليته مع Master Chief Collection. يمكن لكل من أجهزة Xbox والحاسب الشخصي (من خلال Steam ومتجر Windows 10) الاشتراك في البرنامج، وبما أنه سيتم إصدار Halo Infinite على كلا النظامين الأساسيين، فمن المحتمل إجراء الاختبار على كلا النظامين الأساسيين للعبة. ودمتم بود. 

للتسجيل في Halo Insider

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
%d مدونون معجبون بهذه: