الآخبار

نظام المواسم قادم إلى لعبة Sea of Thieves في يوم 28 يناير

عمل الاستديو البريطاني العريق RARE خلال الاشهر القليلة الماضية بشكل مكثف على تغييرات في نظام التقدم والجوائز بلعبة Sea of Thieves، حيث كانوا يخططون على اضافة نظام المواسم “Seasons” المتواجد في مجموعة من الألعاب الشهيرة، ولكن بنكهة خاصة تناسب لعبتهم. ويعتبرونه التغيير الأكثر طموحاً على نظام التقدم منذ اصدار اللعبة، ويعتقدون بأنه سيعطي اللاعب قيمة اكبر من الرضا والتشجيع على الدخول كل مرة بين جلسة وأخرى مع طريقة جديدة للعب والتقدم.

وأهم النقاط لشرح نظام المواسم في Sea of Thieves بحسب ماقام الاستديو بنشره على صفحة اللعبة الرسمية، كانت كالتالي:

  • نظام المواسم هي طريقة جديدة للعب في Sea of Thieves، وسوف يصل في 28 يناير مع إطلاق الموسم الأول
  • سيستمر كل موسم لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا ، وفيه ميزات لعب جديدة ومكافآت وأحداث حية ليتفاعل معها اللاعبون.
  • يتقدم اللاعبون عبر نظام المواسم من خلال كسب النقاط والارتفاع بمستوى الشهرة “Renown” – وهو مقياس التقدم الجديد لا يعتمد كليًا على تسليم الغنائم كما هو الحال في انظمة التقدم الحالية.
  • سيكون هناك مايصل الى 100 مستوى من الشهرة، مقسمة على 10 طبقات اساسية، وهي متاحة لفتح المزيد والمزيد من المكافآت أكثر مما قدمه الاستديو في وقت واحد بالسابق.
  • سيكون هنالك نظام تقدم اختياري ومدفوع Plunder Pass، يعطي المزيد من المكافآت عند التقدم خلال مستويات الشهرة كما هو الحال في نظام المواسم المشابه بالألعاب الاخرى.

العديد من التفاصيل تم نشرها والتحدث عنها بدقة في صفحة اللعبة، وكذلك تم نشر فيديو عبر قناة Sea of Thieves بمنصة YouTube وفيه شرح لجميع الامور بالاسفل، ونذكركم بأن اللعبة متاحة على منصات Xbox والحاسب الشخصي PC، مع توفرها بشكل مجاني لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: